عاجل

منتخب الناشئين لكرة القدم يلتقي نظيره السوري السبت - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
منتخب الناشئين لكرة القدم يلتقي نظيره السوري السبت - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 09:15 مساءً

يواجه المنتخب الوطني للناشئين تحت سن 17 لكرة القدم، نظيره السوري، عند الخامسة مساء السبت، على استاد الأمير محمد في الزرقاء، في افتتاح مشواره بالتصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2025.

واختتم المنتخب تحضيراته الفنية والبدنية، الجمعة، على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب، بقيادة المدرب عبدالله القططي، حيث أظهر اللاعبون الجاهزية الكاملة تأهبا لانطلاق مشوارهم بالتصفيات القارية.

بدوره، أكد المدرب عبدالله القططي، أن جميع المنتخبات المشاركة في التصفيات قوية وتنافس بقوة على بطاقة التأهل للنهائيات القارية، إلا أن الفريق على قدر المسؤولية وثقتنا بهم عالية، وأوضح أن المنتخب استعد بشكل جيد خلال الفترة الماضية.

إلى ذلك، عقد صباح الجمعة الاجتماع التنسيقي لمنافسات التصفيات، وتم استعراض التعليمات الإدارية والتنظيمية للمباريات، إلى جانب تثبيت ألوان الفرق خلال المباريات، حيث سيظهر المنتخب باللون الأبيض، وسوريا باللون الأحمر.

ويشارك في التصفيات 43 منتخبا تم توزيعهم على 10 مجموعات تقام بنظام التجمع، بحيث ضمت 7 مجموعات 4 منتخبات، وضمت 3 مجموعات 5 منتخبات.

ويتأهل إلى النهائيات الآسيوية التي تقام خلال الفترة من 3 إلى 20 نيسان 2025، في السعودية، صاحب المركز الأول من كل مجموعة، إلى جانب أفضل 5 منتخبات تحصل على المركز الثاني.

بترا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق