«القاهرة الإخبارية»: المدفعية الإسرائيلية تواصل قصف عدة أحياء بقطاع غزة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«القاهرة الإخبارية»: المدفعية الإسرائيلية تواصل قصف عدة أحياء بقطاع غزة - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 01:21 مساءً

قال بشير جبر، مراسل قناة القاهرة الإخبارية من خان يونس، إنه في ظل التطورات المتلاحقة في قطاع غزة، لا زال حيي الزيتون والصبرة يتعرضان للقصف العنيف المتواصل من قبل المدفعية الإسرائيلية المتمركزة في شرق قطاع غزة.

قصف ممتلكات المواطنين

وأضاف «جبر» خلال تغطيته للقاهرة الإخبارية، أن المدفعية الإسرائيلية مستمرة في القصف ولم تهدأ خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرًا إلى أن الاحتلال مستمر في القصف باتجاه منازل المواطنين وممتلكاتهم بالشوارع، ما أدى لارتقاء ثلاثة شهداء وإصابة عدد آخر من المواطنين بجراح متفاوتة الخطورة نقلوا على إثر هذه الإصابات إلى مستشفى المعمداني.

ولفت إلى أن الطائرات الحربية الإسرائيلية قصفت منزلين بمخيم الشاطئ وتل الهوى في غرب غزة، ما أدى لارتقاء شهيدين، وإصابة عدد آخر من المواطنين بجراح متفاوتة الخطورة.

جباليا تشهد قصفا عنيفا

وأشار إلى منطقة جباليا التي تشهد عنيف ومتواصل عملية عسكرية من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي منذ أسبوعين، موضحًا أن ما يحدث بجباليا يعد جريمة إبادة حقيقية بحق الفلسطينيين الذين يعيشون بهذه المناطق، فضلا عن أن المدفعية الإسرائيلية لم تهدأ عن قصف وتدمير جباليا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق