رانيا يوسف بلوك مختلف في مسلسل موضوع عائلي 3 - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رانيا يوسف بلوك مختلف في مسلسل موضوع عائلي 3 - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 06:31 مساءً

تستعد الفنانة رانيا يوسف للمشاركة في مسلسل موضوع عائلي الموسم الثالث، حيث من المقرر أن تكون مفاجأة هذا الموسم فتشارك به إلى جانب نخبة من نجوم الفن من بينهم ماجد الكدواني وطه دسوقي ومحمد رضوان.

رانيا يوسف بلوك مختلف في مسلسل موضوع عائلي 3

ونشرت منصة شاهد الالكترونية فيديو تشويقي للفنانة رانيا يوسف عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث ظهرت بلوك مختلف وهي تشير بإيديها لسؤال فيما معناه: "يا ترى أنا مين"، وكتب على الفيديو اسم مسلسل موضوع عائلي 3.

c9ff4bc520.jpg
رانيا يوسف في مسلسل موضوع عائلي 3

وبدأ صناع مسلسل موضوع عائلي تصوير الموسم الثالث من العمل، وذلك وفقا لما أعلنه الفنان طه دسوقي في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تفاصيل مسلسل موضوع عائلي

ويعد مسلسل موضوع عائلي من مسلسل بطولة ماجد الكدواني، نور، رنا رئيس، سماء إبراهيم، محمد رضوان، وغيرهم عدد من الفنانين الشباب والكبار، ومسلسل موضوع عائلي 3 من إخراج أحمد الجندي، ومن تأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال.

094504eeb3.jpg
مسلسل موضوع عائلي 

ويعرض مسلسل موضوع عائلي على منصة شاهد الالكترونية وحقق الموسمين السابقين نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه، ويتفاعل معه الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ويكون إضافة لكل ضيف شرف يشارك به، حيث يعد من الدراما الاجتماعية العائلية التي تلمس قلوب الجمهور وتدور قصته حول علاقة الاب بابنته وتوليه أمورها بشكل كبير.

رانيا يوسف تعيش حالة من النشاط الفني 

على نفس السياق، تعيش الفنانة رانيا يوسف في الفترة الحالية، حالة من النشاط الفني حيث تنتظر عرض فيلم التاروت والذي أحدث ضجة كبيرة في الفترة الماضية وبدأ يتردد بين أنباء وقف عرضه وإعادة تقديمه في موعده في السينمات المصرية والعربية، ويعد العمل من بطولة سمية الخشاب، ورانيا يوسف، مي سليم، عبد العزيز مخيون، محمد عز، وعلاء مرسي، بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف، منهم: أحمد التهامي، ومحمد خميس، ويوسف منصور -طفل الغزالة الرايقة- وكنزي رماح وسعيد يحيي وتأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق