عاجل

صور| وصول بعثة الأهلي لمطار القاهرة استعدادا للسفر إلى الإمارات لخوض السوبر المصري - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صور| وصول بعثة الأهلي لمطار القاهرة استعدادا للسفر إلى الإمارات لخوض السوبر المصري - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 07:54 مساءً

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، منذ قليل إلى مطار القاهرة الدولي، استعدادًا للسفر إلى الإمارات لخوض بطولة كأس السوبر المصري، ويعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

بعثة الأهلي من مطار القاهرة

كان الفريق قد خاض مرانه على ملعب مختار التتش بالجزيرة ظهر اليوم، وفقًا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني، لتجهيز اللاعبين للبطولة.

لا يتوفر وصف.
محمد الدماطي رئيس بثة الاهلي

وكان الجهاز الفني قد منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس الأربعاء، فيما حرص مارسيل كولر المدير الفني، على تنفيذ العديد من الفقرات الخططية على هامش المران.

موعد مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري

ويلتقي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا، يوم الأحد القادم على استاد محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي، في إطار مباريات الدور نصف النهائي من البطولة، في تمام الساعة الثامنة مساء.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يلعبون كرة السلة‏‏ و‏نص‏‏
لاعبي الاهلي من مطار القاهرة
قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة السلة‏‏‏ و‏نص‏‏
ثلاثي الأهلي المغربي

غيابات الأهلي قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري

ويغيب عن الأهلي، عدد من اللاعبين، بسبب الإصابة، وتأتي الإصابات على النحو التالي:

- علي معلول  بسبب الإصابة

- محمد هاني بسبب الإصابة

- كريم فؤاد  بسبب الإصابة.

تصريحات طارق سليمان 

وتحدث طارق سليمان، في تصريحات خاصة لتحيا مصر، عن تلك البطولة، وعن توقعاته للفائز بها، كما تطرق للحديث عن الأسباب التي أدت لخسارة الأهلي لقب السوبر الإفريقي. 

وقال مدرب حراس مرمى الأهلي السابق، لتحيا مصر: “ مهما تم توجيه الانتقاد للنادي الأهلي، فهو  هيفضل الأهلي بتاريخه وبطولاته ، وهو أفضل فريق في إفريقيا والوطن العربي”.

 وعن انتقاد الجمهور للاعبين بعد خسارة السوبر، قال طارق سليمان: “ الجمهور الموجه هو من ينتقد اللاعببن بعد خسارة لقب، وبيتناسى البطولات التي حققها من قبل، أم الجمهور الحقيقي هو من يظل داعم ومساند لفريق حتى يعود أقوى من ذي قبل".

وتحدث طارق سليمان  بالتحديد عن الانتقاد الذي طال محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، بالتحديد بعد خسارة لقب السوبر الإفريقي، وقال: “ هناك فئة كثيرة انتقدت محمد الشناوي، لكن هذا لا يقلل منه، فهو سيظل أفضل حارس في مصر وفي إفريقيا، وبالنظر لأداءه فالشناوي كان من أهم العوامل المسببة التي جعلت الأهلي يفوز بالعديظ من البطولات، وكذلك أداءه مع المنتخب، لذا لا يصح التعامل بالقلعة مع لاعب كرة القدم”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق