مقدمة نشرة الأخبار الرئيسية في قناة المنار ليوم الأربعاء 16-10-2024 - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مقدمة نشرة الأخبار الرئيسية في قناة المنار ليوم الأربعاء 16-10-2024 - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 07:50 مساءً

قادرونَ.. والدليلُ الجديدُ قادر، الصاروخُ البالستيُ النُقطوي، الذي سيَضعُ مع إخوته النِقاطَ على حروفِ العدو، وسيَرسُمُون خطوطاً جديدةً على جبهةِ الجيشِ الصهيوني ايذاناً بالمَشِيْخِ القريب..

منتصرون، والبُشرى صاروخُ نصر الدقيقُ من نوعِ ارض ارض الذي طَوَّرَهُ ابناءُ المقاومةِ الاِسلامية، واَدخلوهُ الميدانَ قبلَ يومينِ فعرَفَه مليونا مستوطنٍ نزَلوا الملاجئَ في عمومِ حيفا وتل ابيب..

عائدون، والوعدُ من رجالِ اللهِ الذين يَكتبونَ على صخرِ راميا والقوزح ملاحمَ البطولة والاستبسالِ بوجهِ القواتِ الصهيونيةِ التي تحاولُ التقدم، فاَوقعوها بمَكْمَنٍ أتَى على جنودِها وضباطِها، فوَزَّعَهم بينَ قتيلٍ وجريح، وقَصفوا تجمعاتِهم في مركبا ومسكاف عام وكفرجلعادي محققين اصابات، ومُحرقينَ صوراً لجنودٍ تَقدَّموا لالتقاطِها على اطرافِ القرى، ومن بقيَ منهم سارعَ بالهروب..

وبينَ كلِّ صباحٍ وغروب، قوافلُ من الصواريخِ الحاضرةِ للعبورِ الى العمق، لتُحرِقَ المحتلَّ وتُوجِعَهُ بنارِ القَصاصِ على حقدِه الدامي بحقِ اللبنانيين والفلسطينيين..

لن يَحترقَ خبزُنا واِن حاولوا احراقَ سِلالِ القوتِ اليوميِّ التي كان يُحضِّرُها رئيسُ بلديةِ النبطية ورفاقُهُ للصامدينَ على ضفافِ سوقِها المدمَّر، فظنُّوا اَنهم يُحرقونَ سنابلَ الخيرِ فينا فسقيناها دماً عزيزاً، وسيبقى بنيامين محيبيب بمقامِه دليلاً الى مكانِ يُوسُفِنا ومخابئِ النصرِ التي خَزَّنَ فيها عزيزُنا اجملَ الوعود، ولن تاكُلَها ايامُ حقدٍ عِجاف، وسيَتكفلُ بها ابناءُ نصرِ اللهِ ليُعيدوا خُضرتَها بمواسمِ حصادٍ زاهر، وستبقى النبي شيت كَعِمَّةِ سيِّدِها الذي استُشهدَ وما زالَ يَحرُسُنا باشفارِ العيون، وستعودُ عيترون باسطةً كفَّيها لتلاقيَ ابناءَها التي اودعتهم في بحبوش الكورانيةِ بعدَ ان وَدَّعَتهم ايطوا الزغرتاويةُ لرحلةٍ ستطول.. وسيبقى في كلِّ حيٍّ ودسكرةٍ من وطنِنا الحبيبِ نَبْضٌ مؤمنٌ بالفرجِ الاكيد، نصرٌ من اللهِ وفتحٌ قريب..

وهو حالُ غزةَ واهلِها الصابرينَ فوقَ عامٍ ونيفٍ من حربِ الابادةِ الصهيونيةِ برعايةٍ اميركيةٍ ووقاحةٍ اوروبيةٍ، أكدتها اليومَ المانيا التي برَّرَت بوزرائِها للجيشِ الصهيونيِّ كلَّ جرائمِه بحقِّ المدنيين، معطيةً له الحقَّ بالقضاءِ على كلِّ حياةٍ بغزة.. وهو موقفُهم تِجاهَ لبنانَ وإِنْ اَكثرواَ الكَذِبَ على منابرِ الحديثِ عن وقفِ العدوان ..

المصدر: قناة المنار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق