غوغل تطلق ميزة جديدة للعثور على أرخص تذاكر الطيران - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

«الخليج» - متابعات
أطلقت شركة «غوغل» الأمريكية ميزة جديدة تتيح للمسافرين معرفة أرخص تذاكر الطيران المتاحة، والوصول إلى خيارات رحلات بأسعار معقولة، عبر علامة تبويب جديدة تحمل كلمة «الأرخص».
وتأتي الميزة الجديدة التي تسمى Google Flights في الوقت الذي تبيّن فيه أن شهر أكتوبر/ تشرين الأول هو أفضل وقت لحجز الرحلات الجوية الأمريكية، وفقاً لتقرير اتجاهات السفر الأخير من غوغل.
واعتباراً من هذا الأسبوع، يمكن للمسافرين إدخال تفاصيل رحلتهم على Google Flights والنقر فوق علامة التبويب «الأرخص» لرؤية «مزيد من الخيارات بأسعار أقل»، كما أشارت شركة غوغل في مدونتها.
وقال متحدث باسم غوغل لمجلة نيوزويك: «سيتم إطلاق هذا التحديث عالمياً خلال الأسبوعين المقبلين.
وأشار المتحدث إلى أن الاهتمام بالبحث عن «رحلات التوقف المؤقت» وصل إلى أعلى مستوى له على الإطلاق في يناير/كانون الثاني من هذا العام، وذلك وفقاً لبيانات من مؤشرات غوغل.
وبحسب تقرير اتجاهات السفر لعام 2024 الذي نشرته غوغل الشهر الماضي، فإن «الرحلات المباشرة كانت في المتوسط أكثر تكلفة بنسبة 25% من الرحلات الجوية التي تتضمن توقفاً»، وتبين أن أرخص أيام الأسبوع للسفر هي الاثنين والثلاثاء والأربعاء، والتي كانت أرخص بنسبة 13% من السفر أيام الجمعة والسبت والأحد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق