حبس مساهمين بشركة تجارية وملاحقة آخرين لسرقتهم مكونات مصنع للدقيق والأعلاف بقيمة 5 ملايين دينار - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حبس مساهمين بشركة تجارية وملاحقة آخرين لسرقتهم مكونات مصنع للدقيق والأعلاف بقيمة 5 ملايين دينار - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 04:55 مساءً

ليبيا – أمرت النيابة العامة بحبس متهميْن من المساهمين في شركة تجاربة وملاحقة بقيتة المساهمين؛لسرقتهم مكونات مصنع للدقيق والأعلاف بقيمة 5 ملايين دينار وإلحاقهم الضرر بصندوق الإقراض بقيمة 30 مليون دينار.

نائب النيابة بمكتب النائب العام تتبع الظروف الملابسة لواقعة سرقة مكونات مصنع للدقيق والأعلاف ورّده صندوق ضمان الإقراض لأغراض التشغيل سنة 2010، بقيمة خمسة ملايين دينار، في إطار تنفيذ أغراضه التي أُسس لأجلها.

وأشار المكتب إلى أن المحقق استدل أن مكونات المصنع اختُلست من محل تخزينه سنة 2011، ثم تسلّمه مالكُ شركة تجارية عالماً أن أجزاءً من مكونات المصنع متحصّلة من جريمة، ثم تآمر مع آخرين على فسخ العقد المبرم مع المتعاقد المشمول بمنافع الصندوق، وتلى ذلك إبرامه عقد مشاركة مع الصندوق محله المصنع ذاته.

وأفاد المكتب الإعلامي أنه ترتب على العقد التزام بقيمة ثلاثين مليون دينار أضرت بالصندوق، رأى معه المحقق حبس متهميْن من المساهمين في الشركة ووجه بملاحقة بقية المسهمين في الواقعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق