عاجل

طوفان الأقصى | العدوان على غزة مستمر لليوم 376 … غارات جوية وقصف مدفعي ضد المدنيين وسط وضع انساني كارثي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
طوفان الأقصى | العدوان على غزة مستمر لليوم 376 … غارات جوية وقصف مدفعي ضد المدنيين وسط وضع انساني كارثي - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 04:47 مساءً

تواصل قوات الاحتلال الصهيوني ارتكاب جريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة، لليوم الـ 376 تواليًا، عبر شن عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي، مع ارتكاب مجازر ضد المدنيين، وسط وضع إنساني كارثي نتيجة الحصار ونزوح أكثر من 95% من السكان.

ووصل شهيدان وعدد من الجرحى إلى مستشفى غزة الأوروبي جراء غارة إسرائيلية قرب صوفا شرق رفح وهما محمود رسمي ابو مصطفى ومحمد عودة معمر.

وتواصل قوات الاحتلال اجتياحها البري لأحياء واسعة في رفح، منذ 7 مايو الماضي، وعدة محاور من غزة وسط قصف جوي ومدفعي وارتكاب مجازر مروعة.

الى ذلك، تواصل قوات الاحتلال توغلها في شمال غزة لليوم الثاني عشر تواليا وسط قصف جوي ومدفعي عنيف، وحصار وتجويع خاصة لمخيم جباليا وعزل كامل للمحافظة عن غزة.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة اليوم ارتفاع عدد الشهداء والجرحى جراء العدوان الإسرائيلي المستمر لليوم الـ 376 على القطاع، الى 42409 شهيداً و 99153 اصابة منذ السابع من أكتوبر 2023 الماضي.

المصدر: وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق