عاجل

انضم إليه في 1990.. أحمد الطاهري: رئيس المخابرات العامة الجديد بدأ رحلته مع الجهاز قبل 34 عاما - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
انضم إليه في 1990.. أحمد الطاهري: رئيس المخابرات العامة الجديد بدأ رحلته مع الجهاز قبل 34 عاما - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 07:23 مساءً

تحدث الكاتب الصحفي أحمد الطاهري، رئيس تحرير مجلة روزاليوسف، عن دلالات اختيار وتعيين الرئيس عبد الفتاح السيسي للواء حسن رشاد، رئيسا لجهاز المخابرات العامة، مشيرًا إلى أن رحلته مع جهاز المخابرات بدأت في عام 1990.

أحمد الطاهري: رئيس المخابرات العامة الجديد بدأ رحلته مع الجهاز قبل 34 عاما

وقال "الطاهري" ـ في مادخلة هاتفية لقناة اكسترا نيوز الإخبارية، إن الاختيار يعكس تقدير كبير لدور اللواء حسن رشاد لأن التصعيد جاء من قلب الجهاز، وهذه إشارة للبعد المؤسسي الذي يتربى عليه جهاز المخابرات العامة.

أحمد الطاهري يتحدث عن رئيس المخابرات العامة الجديد

ونوه بأن اللواء حسن رشاد تخرج من الكلية الفنية العسكرية، ثم انضم إلى جهاز المخابرات العامة، وتدرج خلال 34 أو 35 سنة إلى أن أصبح وكيلًا لجهاز المخابرات العامة، وهذه هي دلالات الاختيار.

رئيس جهاز المخابرات العامة الجديد

وأصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، قرارًا بتعيين اللواء حسن محمود رشاد رئيسًا للمخابرات العامة وتعيين اللواء عباس كامل مستشارا لرئيس الجمهورية.

وأدى حسن محمود رشاد اليمين القانونية رئيسا لجهاز المخابرات العامة

واللواء حسن محمود رشاد رئيس المخابرات العامة، تخرج من الكلية الفنية العسكرية، تدرج في المناصب بجهاز المخابرات، شغل منصب وكيل جهاز المخابرات
وأدى  اليمين القانونية أمام الرئيس كرئيس للمخابرات العامة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق