عاجل

بالبلدي : أعلى فائدة حساب توفير لإستثمار 500 ألف جنيه في فعاليات اليوم العالمي للإدخار - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

تتيح البنوك فتح الحسابات مجانا بدون مصاريف حتى نهاية شهر أكتوبر الجاري بمناسبة فعاليات اليوم العالمي للادخار، ضمن مبادرة البنك المركزي للشمول المالي، ويبحث العديد من الأشخاص عن فتح حساب بأقل حد أدنى وبدون مصاريف سواء حساب توفير أو حساب جاري، لذلك أجرى "بنكي" رصدًا عن أفضل حساب توفير بأعلى فائدة وذلك للتوضيح للعملاء الذين يرغبون في ادخار أموالهم في حسابات التوفير التي تتيح مزايا حصرية بدوريات صرف متنوعة للفائدة.

ويعرض بنكي في هذا التقرير أفضل حساب توفير بدوريات صرف يومي وشهري وربع سنوي ونصف سنوي وسنوي لشريحة مبلغ محدد من 500000 جنيه.

أفضل حساب توفير بفائدة يومية

أظهر رصد أجراه بنكي على حسابات التوفير ذات العائد اليومي بالبنوك، والتي تصل أسعار فائدتها إلى 20% في بعض البنوك وفقا لشريحة المبلغ المتاح للايداع بالحساب، وتبين أن بنكي "التجاري الدولي CIB، وبنك نكست" يقدمان أعلى فائدة يومية على حسابات التوفير، وذلك من خلال حساب توفير ايفري سيفر اليومي، وحساب سوبر بلس اليومي، بحد أدنى يبدأ من 5000 جنيه لفتح الحساب، بمزايا حصرية وأسعار فائدة تنافسية، ويستهدف التقرير فئة العملاء الذين يرغبون في ادخار مبلغ 500 ألف جنيه وأكثر في أفضل حساب توفير بفائدة يومية.

يعد حساب ايفري سيفر وحساب سوبر بلس من بنكي التجاري الدولي، وبنك نكست أعلى  حساب بفائدة يومية في شريحة المبالغ من 500 ألف جنيه وأكثر في السوق.

حساب ايفري سيفر من التجاري الدولي CIB

حساب توفير Everyday Savers من بنك CIB هو حساب مخصص لمساعدة الأفراد على تحقيق أهدافهم الادخارية اليومية بسهولة، هذا الحساب يأتي بمجموعة من المزايا التي تشمل سعر عائد تنافسي، ومرونة في الإيداع والسحب

عائد يومي على أموالك، يُحتسب وفقًا لرصيد الإقفال اليومي ويضاف يوميًا للحساب. ستحصل على بطاقة خصم مباشر يمكنك استخدامها في التسوق لدى مختلف المتاجر أو أونلاين والاستمتاع بنقاط BONUS لكل جنيه مشتريات. ستصلك رسالة نصية بعد كل معاملة لمساعدتك في متابعة معاملاتك بكل أمان. تفاصيل حساب توفير Everyday Savers الحد الأدنى لفتح الحساب 20 ألف جنيه. أسعار الفائدة على حساب ايفري داي سيفر اليومي: لعملاء Private الحد الأدنى لاحتساب العائد 500 ألف جنيه بعائد سنوي 18.00%.

حساب سوبر بلس من بنك نكست

يقدم للأفراد فقط الحساب متاح بالجنيه المصري فقط الحد الادنى لفتح الحساب 5,000 جنيه الحد الادني لرصيد الحساب لاحتساب العائد 50,000 جنيه سعر عائد تنافسى دورية صرف العائد: يومى تغطية تأمنية مجانية حتي 1,000,000 جنيه ( تطبق الشروط و الأحكام ) الحصول على خصم 50% على المصاريف الإدارية للقرض الشخصي. بطاقة ائتمانية مجانية لأول عام فقط. إمكانية إصدار دفتر شيكات. إمكانية السحب النقدى أو الاستعلام عن ارصدتك باستخدام البطاقة من خلال شبكة الصراف الآلى الخاصة بمصرفنا أو البنوك الأخرى  إمكانية استخدام بطاقة الخصم المباشر محليا

أسعار فائدة حساب توفير سوبر بلس من بنك نكست 

من 50,000 جنيه حتى 500,000 جنيه: 15% من 500,000 جنيه حتى 5,000,000 جنيه: 18%

مثال بالأرقام|

حال ادخرت مبلغ 500 ألف جنيه في أعلى حساب توفير يومي بالبنوك من CIB أو بنك نكست سوف تحصل على عائد سنوي نحو 90 ألف جنيه بمعدل 246.6 جنيه يتم اضافتها يوميا للحساب. 

أفضل حساب توفير بفائدة شهرية

أجرى بنكي رصدا على حسابات التوفير ذات العائد الشهري بالبنوك لتوضيح أعلى فائدة على الحسابات، وأظهر الرصد تقديم بنكا الكويت الوطني مصر ومصرف أبوظبي الإسلامي أعلى فائدة تصل إلى 25% سنويًا وتصرف شهريا، يلهم بنوك QNB، والقاهرة وأبوظبي التجاري مصر والأهلي الكويتي مصر بفائدة سنوية تصل إلى 24% تصرف شهريًا.

حساب توفير الكنز من بنك الكويت الوطني

الحد الأدنى لفتح الحساب: 5000 جنيه الحساب متوفر للعملاء الذين يبلغون من العمر 21 سنة فأكثر. حساب توفير يمنحك عائد محتسب على أساس أقل رصيد كل شهر ويضاف كل شهر، يبدأ من 250,000 ألف جنيه مصري. عائد يصل إلى 25% سنوياً يصرف شهرياً

مثال بالأرقام|

عند ادخار مبلغ 500 ألف جنيه في حساب توفير الكنز سوف تحصل على عائد سنوي 125000 جنيه، أي ما يعادل 10416 جنيه شهريا .

أفضل حساب توفير ربع سنوي

يقدم البنك العربي الافريقي الدولي حساب توفير جولدن بلس بأسعار فائدة مميزة ومزايا حصرية تتيح للعملاء حرية السحب والايداع ولحصول على أسعار فائدة تصل إلى 23.5%.

حساب توفير بفائدة مع امكنك اختيار دورية صرف العائد. الحد الأدنى المطلوب لفتح الحساب هو 50,000 جنيه. يتم احتساب العائد وفقًا للجدول الاسفل على أقل رصيد في الحساب خلال الشهر. إمكانية السحب والشراء من مصر أو من الخارج من خلال أجهزة الصراف الآلي ونقاط البيع ٧/٢٤. يمكن انشاء الحساب للأفراد فقط. الفائدة: 23.5% تصرف ربع سنوي

مثال بالأرقام|

عند ادخار مبلغ 500 ألف جنيه في حساب جولدن بلس من البنك العربي الافريقي الدولي سوف تحصل على عائد سنوي 117500 جنيه، أي نحو 29.375 جنيه كل 3 أشهر (ربع سنوي).

أفضل حساب توفير بفائدة نصف سنوية

كما يقدم البنك العربي الإفريقي الدولي أعلى فائدة على حسابات التوفير ذات العائد النصف سنوي، من خلال حساب جولدن بلس بفائدة تصل إلى 24% سنويًا

مثال بالأرقام|

عند ادخار مبلغ 500 ألف جنيه في حساب جولدن بلس من البنك العربي الافريقي الدولي سوف تحصل على عائد سنوي 120000 جنيه، و60000 جنيه كل 6 أشهر "نصف سنوي".

كما يتيح البنك أعلى فائدة على حساب التوفير السنوي "جولدن بلس" تصل إلى 25% سنويًا، يتيح الحساب مزايا حصرية منها إمكانية السحب والشراء من مصر أو من الخارج من خلال أجهزة الصراف الآلي ونقاط البيع ٧/٢٤، يمكن انشاء الحساب للأفراد فقط.

مثال بالأرقام| عند ادخار مبلغ 500 ألف جنيه في حساب جولدن بلس من البنك العربي الافريقي الدولي سوف تحصل على عائد سنوي 125000 جنيه. -لمزيد من التفاصيل عن حسابات التوفير بالبنوك اضغط هنا.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق