ضبط مخزن "سجائر مهربة" بشرق الإسكندرية وبداخله 40 الف عبوة أجنبية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ضبط مخزن "سجائر مهربة" بشرق الإسكندرية وبداخله 40 الف عبوة أجنبية - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 04:23 مساءً

تمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الإسكندرية من ضبط مخزن سجائر مهربة بمنطقة شرق المحافظة وبداخلها 40 الف عبوة أجنبية الصنع.

بداية أحداث ضبط مخزن سجائر مهربة بمنطقة شرق الإسكندرية وبداخلها 40 الف عبوة أجنبية الصنع

 ترجع احداث واقعة ضبط مخزن سجائر مهربة بمنطقة شرق المحافظة وبداخلها 40 الف عبوة أجنبية الصنع، عندما تلقي اللواء" حسن عطية "مدير الأمن بلاغ يفيد بوجود تشكيل عصابي تخصص في تجميع كميات كبيرة من السجائر وبيعها بالسوق السوداء، وعلي الفور تم إخطار اللواء "بهاء زحير"مدير البحث الجنائي والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية.

 

ومن خلال التحريات حول واقعة ضبط مخزن سجائر مهربة بمنطقة شرق الإسكندرية، تبين قيام "4" اشخاص من بينهم قائدي سيارتين تستخدم في نقل “السجائر”، قاموا باستئجار "مخزن " غير مرخص بقسم شرطة الرمل ثان شرق المحافظة لجلب جميع انواع السجائر الأجنبية مجهولة المصدر والتي يتم تهريبها جمركيا وتخزينها وبيعها بالسوق السوداء .

ضبط أصحاب مخزن سجائر مهربة بمنطقة شرق الإسكندرية

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط "السيارتين "داخل المخزن ومحملين ب40الف عبوة سجائر ومبالغ مالية من متحصلات نشاطهم الإجرامي وتم إحالتهم الي النيابة العامة التي توالت التحقيقات .

 

تحقيقات موسعة في حادث طعن الإسكندرية
 

نم جانب آخر، تباشر النيابة العامة بالإسكندرية، تحقيقات موسعة في واقعة مقتل طفل وإصابة آخر طعنًا بـ"مطواة" على يد شاب بمنطقة سيدي بشر الترام، فيما قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

وتلقى اللواء حسن عطية مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة المنتزه أول، يفيد ورود بلاغ بوصول جثة طفل مصاب بطعنة إلى المستشفى وتوفى على الفور.

وانتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص أن المجني عليه يدعى "مصطفى محمد" 13 سنة، مقيم بمنطقة السيوف، وإصابته بطعنة في البطن من مجهول بالشارع أودت بحياته.

وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على المتهم، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، وصرحت بدفن جثة المجني عليه عقب انتهاء الطب الشرعي، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال المصاب.

وسيطرت حالة من الحزن والصدمة على أسرة المجني عليه، إذ قال محمد حسني، إن "مصطفى" ابن بنت عمه كان ذو أدب واحترام يشهد به الجميع، قائلا:" اتقهرنا ليه وصدمتنا كبيرة".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق