زوجة شقيق أم هاشم ضحية بن شقيقتها في المنوفية: 4 شهور بتأكله وفي الأخر قتلها - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
زوجة شقيق أم هاشم ضحية بن شقيقتها في المنوفية: 4 شهور بتأكله وفي الأخر قتلها - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 04:23 مساءً

كشفت أسرة أم هاشم ضحية بن شقيقتها في المنوفية تفاصيل مؤثرة في رحيلها بطريقة مأساوية على يد الشاب الذي أكرمته واحسنت تربيته.

 زوجة شقيق أم هاشم ضحية بن شقيقتها في المنوفية: كل الشباب بينادوها ماما

وقالت زوجة شقيق أم هاشم ضحية بن شقيقتها في المنوفية، لموقع تحيا مصر، انها تعيش مع المجني عليها التي لم تتزوج وتعتبر كل أبناء أشقائها مثل أبنائها، في الطابق الأرضي، وهي من تربي أبنائها وتعتبرهم أبنائها وهو الحال مع الجميع الذين ينادونها ماما.

 زوجة شقيق أم هاشم ضحية بن شقيقتها في المنوفية تروي لحظة العثور عليها متوفاة

وأضاف  زوجة شقيق أم هاشم ضحية بن شقيقتها في المنوفية، أنها في يوم الواقعة استيقظت في الصباح وذهبت إلى غرفتها بعدما ظلت تناديها ولم تستجب لها مثل اعتادت أن تفعل، وعندما فتحت الباب عليها وجدتها ملقاه على الأرض فظلت تحاول إيقاظها ظنا منها أن مستلقاه لكنها لم تستجب فعلمت أنها توفيت، وأخذت تصرخ وتردد “أم هاشم ماتت”، وذهبت غلى الخارج ليتجمع الناس والجيران ولم تكن تعلم حينها ما حل بها.

" src="">

وأكملت  زوجة شقيق أم هاشم ضحية بن شقيقتها في المنوفية، عندما راها الناس علموا أن الوفاة غير طبيعية خصوصا بعدما وجدوا دماء بها، حيث قاموا بإبلاغ الشرطة التي توصلت من خلال التحقيقات التي أجرتها أن ابن شقيقتها هو من انها حياتها دون أن يعلموا الدافع وراء ذلك بالرغم من أنها هي من ربته.

 زوجة شقيق أم هاشم ضحية بن شقيقتها في المنوفية: 4 شهور بتأكله وفي الأخر قتلها

 

وأشارت  زوجة شقيق أم هاشم ضحية بن شقيقتها في المنوفية، إلى أن المتهم يعيش مع أسرته في الإسكندرية ومنذ 4 أشهر يقيم معهم في المنزل، وبالرغم من أنه يبلغ من العمر أكثر من 34 عام إلا أنه لم يتزوج ولم ولا يعمل، وظل طوال 4 سنوات وهي تكرمه ويأكل ويشرب معها، ليرد لها المعروف في النهاية بإنهاء حياتها.

وأشارت  زوجة شقيق أم هاشم ضحية بن شقيقتها في المنوفية، إلى أن الشرطة ألقت القبض على المتهم واعترف بجريمته الشنعاء في حق خالته، مطالبة بالقصاص العادل من المتهم.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق