مصدر أمني يكشف حقيقة فيديو انتحار مواطن من أعلى كوبري بالشرقية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مصدر أمني يكشف حقيقة فيديو انتحار مواطن من أعلى كوبري بالشرقية - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 08:46 مساءً

أوضح مصدر أمنى أن مقطع الفيديو الذى تم تداوله على عدد من الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية عبر مواقع التواصل الإجتماعى والذى يتضمن الإدعاء بقيام أحد الأشخاص بالإنتحار بإلقاء نفسه فى المياه من أعلى أحد الكبارى بمحافظة الشرقية مجتزأ عن مضمونه.

 

 

وأكد المصدر أن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 14 الجارى حال قيادة الشخص الظاهر بمقطع الفيديو مركبة توك توك "بدون لوحات أو تراخيص تُثبت ملكيته لها" بمنطقة غير مصرح بمرور مركبات التوك توك بها بأحد الطرق العامة بدائرة قسم شرطة أول الزقازيق، قامت حملة مرورية بإستيقافه والتحفظ على مركبة التوك توك لمخالفاته، فى إطار تحقيق الإنضباط بالشارع المصرى، وتمت كافة الإجراءات فى الإطار القانونى دون أية تجاوزات، وفى وقت لاحق قام المذكور بإلقاء نفسه من أحد الكبارى بذات الدائرة .. على الفور إنتقلت قوات الإنقاذ النهرى وتم إنقاذه ونقله لإحدى المستشفيات وإسعافه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

 

 

ويأتى ذلك فى إطار مخططات الجماعة الإرهابية لتزييف الحقائق وإختلاق الأكاذيب وترويج الشائعات لمحاولة إثارة البلبلة .. وهو ما يعيه الشعب المصرى .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق