بعد حجز الدعوة.. محامي المتهمين في واقعة سحر مؤمن زكريا المفبرك يكشف التهم الموجهة لهم - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد حجز الدعوة.. محامي المتهمين في واقعة سحر مؤمن زكريا المفبرك يكشف التهم الموجهة لهم - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 05:32 مساءً

كشف محامي المتهمين في واقعة سحر مؤمن زكريا المفبرك تفاصيل جلسة اليوم التي قررت فيها هيئة المحكمة تأجيل الجلسة ليوم 22 من أكتوبر الجاري للنطق بالحكم.


محامي المتهمين في واقعة سحر مؤمن زكريا المفبرك يوضح تفاصيل الجلسة


وأوضح محامي المتهمين في واقعة سحر مؤمن زكريا المفبرك، لموقع تحيا مصر، أن هيئة المحكمة استمعت إلى مرافعة محامي الكابتن مؤمن زكريا، ثم قررت تأجيلل القضية إلى جلسة يوم الثلاثاء القادم، مشيرا إلى أن المحكمة استمعت إلى مرافعة محامي الكابتن مؤمن زكريا.

وأضاف محامي المتهمين في واقعة سحر مؤمن زكريا المفبرك، أن المتهمين موجه لهم تهمة نشر أخبار كاذبة، ولم يتضمن أمر الإحالة تهمة النصب أو الاحتيال لأيا منهم، موضحا أن المتهمين لم يطلبوا أي أموال من الكابتن مؤمن زكريا وهو ما أكد عليه لاعب النادي الأهلي السابق خلال التحقيقات عندما سأل عن ذلك.


محامي المتهمين في واقعة سحر مؤمن زكريا المفبرك: لم يطلب المتهمين أي أموال


وأوضح محامي المتهمين في واقعة سحر مؤمن زكريا المفبرك، أن المتهمين لم يطلبوا أموال من مؤمن زكريا، وكل ما فعلوه هو أن أحدهم كان على علاقة مع أحد أقارب زوجة مؤمن زكريا وأخبره بالسحر ليخبر الكابتن مؤمن الذي توجه إلى المقابر.

" src="">


محامي المتهمين في واقعة سحر مؤمن زكريا المفبرك: أي حد بيحب يتصور مع المشاهير


وأستدرك محامي المتهمين في واقعة سحر مؤمن زكريا المفبرك، أن سبب قيامهم بتصوير الكابتن مؤمن زكريا هو أن الكابنت مؤمن زكريا هو شخصية مشهور وجميع الناس يحبون التصوير مع أي شخص مشهور، ولكنهم لم يقوموا بنشر هذه الصور أو الفيديوهات، وليس لأحد منهم أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي وهو ما تم إثباته من خلال الهاتف الذي تم ضبه معهم.
وكانت النيابة العامة قد استمعت إلى أقوال اللاعب مؤمن زكريا، الذي أفاد بأنه رأي انتشار شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي حول وجود سحر له أمام الحوش الذي الخاص بالكابتن مجدي عبدالغني، عليه صورته مع وجود طلاسم مكتوبة، وليس له علاقة بالتربي أو مشاركيه من المتهمين ولا يعرف أي تفاصيل عن الواقعة، مؤكدا على أنه لا علاقة له بالمتهمين، قائلا :" دول مجموعة بينقلوا أخبار كاذبة للتشهير بي وابتزازي، وأطالب بإثبات الحالة واتخاذ اللازم ضد المتهمين".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق