عاجل

عبدالله العمار يعود لتشكيل الأهلي أمام الخليج  - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

يعود عبدالله العمار ظهير أيسر نادي الأهلي للظهور مجددا أمام الخليج، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة السابعة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام مساء الجمعة القادمة.
وعاد عبدالله العمار للمشاركة في التدريبات الجماعية، بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية والتي ابعدته عن المشاركة مع الفريق في الكلاسيكو.
وتعرض عبدالله العمار للإصابة بنزلة برد خلال الفترة الماضية، ابعدته عن المشاركة مع الفريق قبل أن يعود للتواجد بصورة طبيعية في كتيبة ماتياس يايسله.
وسقط النادي الأهلي، في فخ التعادل في المباراة الأخيرة في مسابقة دوري روشن للمحترفين، بالهزيمة أمام الهلال في الكلاسيكو بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب الجوهرة المشعة.
ويعاني النادي الأهلي، من سوء النتائج خلال الفترة الحالية، وذلك في ظل خوض الفريق (6) مباريات هذا الموسم، حقق الانتصار في مباراتين، وتعادل في مباراة وحيدة، وسقط في (3) مباريات هذا الموسم.
ويبحث المدرب الألماني، ماتياس يايسله عن مصالحة جماهير الأهلي خلال الموسم الحالي، خاصة وأن الفريق ودع مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين في مفاجأة كبري أمام الجندل.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق