عاجل

كوريا الجنوبية تهزم العراق وتنفرد بالصدارة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كوريا الجنوبية تهزم العراق وتنفرد بالصدارة - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 05:17 مساءً

انتصر المنتخب الكوري الجنوبي الأول لكرة القدم، الثلاثاء، على ضيفه العراقي بنتيجة 3ـ2، لينفرد بصدارة المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.
وسجَّل أصحاب الأرض في المقدمة عن طريق أوه سي هون عند الدقيقة «41»، بعد متابعته تمريرة عرضية، ليهز من خلالها شباك الضيوف من مدى قريب.
وأدرك أيمن حسين التعادل للعراق بهدف من ركلة خلفية بعد ست دقائق من نهاية استراحة ما بين الشوطين، وذلك عندما تابع تمريرة عرضية من زميله أمجد عطوان ليستدير بظهره ويهز الشباك.
وفي الدقيقة «74» أحرز أوه هيون-جيو هدف التقدم لأصحاب الأرض عندما تلقى تمريرة للخلف داخل منطقة الجزاء، ليرسل تسديدة أرضية من مدى قريب استقرت في شباك جلال حسين، حارس العراق.
وبعدها بتسع دقائق جعل لي جاي-سونج النتيجة 3ـ1 لكوريا الجنوبية بضربة رأس إثر تمريرة عرضية، لكن إبراهيم بايش قلص الفارق للضيوف بضربة رأس أيضًا بعد تمريرة عرضية من ركلة ركنية في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.
وانفردت كوريا الجنوبية بصدارة المجموعة بعدما رفعت رصيدها إلى عشر نقاط من أربع مباريات، متقدمة بفارق ثلاث نقاط عن العراق، صاحب المركز الثاني، الذي كان يتقاسم معها الصدارة قبل المباراة.
وفي وقت لاحق الثلاثاء، يستضيف الأردن منتخب عُمان، فيما يلعب منتخب فلسطين مع الكويت ضمن المجموعة ذاتها.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق