بيان رسمي ..الاتحاد الليبي يستنكر رفض نيجيريا خوض المباراة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بيان رسمي ..الاتحاد الليبي يستنكر رفض نيجيريا خوض المباراة - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 03:11 مساءً

اتهم ​الاتحاد الليبي لكرة القدم​ ببيان رسمي نظيره النيجيري بالامتناع عن التعاون معه في مباراتي الذهاب والإياب بتصفيات ​كأس أمم إفريقيا 2025​ مؤكداً أنه سيتخذ جميع الإجراءات القانونية للحفاظ على مصالح منتخبه.

جاء ذلك بعدما قرر ​منتخب نيجيريا​ الانسحاب من مباراته أمام ليبيا بسبب مزاعم بـ"معاملة غير إنسانية" في المطار وقرر تقديم شكوى إلى ​الاتحاد الإفريقي لكرة القدم​ (كاف) الذي فتح تحقيقا في الأمر مؤكدا اتخاذ الإجراءات المناسبة ضد كل من انتهك لوائح وقوانين كاف .

وأرفق بيانه بتسجيل مصوّر لـ"بعض اللقطات غير الإنسانية التي لم تمنع البعثة الليبية من خوض مباراة نيجيريا وليبيا يوم الجمعة الفائت في أرض نيجيريا وذلك بدافع التعاون مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم".

واكد الاتحاد الليبي على أن نظيره النيجيري "لم يتعاون معه بأي شكل من الأشكال سواء فيما يتعلق بمباراة الذهاب أو العودة"، معتبراً أن "الأحداث الخارجة عن إرادته" لا تعادل "جزءاً بسيطاً مما تعرض له منتخب ليبيا في لقاء الذهاب".

وقدم الاتحاد الليبي اعتذاره من جماهيره والجهات المعنية بترتيبات المباراة بسبب حالة الارتباك التي تسبب بها الاتحاد النيجيري لكرة القدم والتي أدت لعدم إقامة المباراة في وقتها .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق