رغم تعرضها للهجوم.. رانيا يوسف تفاجئ الجمهور: فيه 3 كليبات جايين غير كليب ليك - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رغم تعرضها للهجوم.. رانيا يوسف تفاجئ الجمهور: فيه 3 كليبات جايين غير كليب ليك - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 02:41 مساءً

أعلنت الفنانة رانيا يوسف عن استعدادها لطرح كليبات غنائية جديدة، وذلك بعد نجاح أولى تجاربها في مجال الغناء من خلال كليب ليك، ورغم أنها تعرضت إلى هجوم وانتقادات مروعة إلا أنها ستستمر في التجربة بعمل أشياء جديدة وستعمل الفترة المقبلة على صوتها.

رانيا يوسف: فيه 3 كليبات جايين 

تحدثت رانيا يوسف عن الانتقادات التي طالتها بعد طرح كليب أغنية ليك، فقالت في تصريحات تليفزيونية رصدها موقع تحيا مصر: أنا مبتابعش معارضين خالص ولا بتابع حد بيجاملني طول الوقت، أنا بتابع شغلي، في ناس هتقول حلو وفي ناس هتقول وحش ده طبيعي، مفيش حد بيتفق ع حاجة، لو اتفقت الأذواق لبارت السلع.

e9bf175f89.jpg
الفنانة رانيا يوسف 

وتابعت رانيا يوسف: اديني بجرب وبشوف نفسي إذ كنت هنفع ولا لا، ولقيت ردود الفعل كويسة مع الناس، وطبعا محتاجة اشتغل واتمرن على الغناء اكتر وإن شاءالله هعمل 3 كليبات تانين.

رانيا يوسف ترد على جدل تشبيهها بهيفاء وهبي 

وردت الفنانة رانيا يوسف على تشبيهها بهيفاء وهبي بعد طرح كليب ليك، حيث قالت: في طبعا تشابه لأن هيفاء وهبي بتغني غناء استعراضي مش طربي، زيها زي نيكول سابا وسمية الخشاب وآيتن عامر ومي سليم، ده كله غناء استعراضي خفيف وده كله شبه بعضه، مش أنا بس اللي شبهها.

1e65da6a39.jpg
الفنانة رانيا يوسف 

وكانت قد طرحت رانيا يوسف أولى كليبتها الغنائية والتي أتت بعنوان ليك وهي من كلمات سمير طارق، ألحان محمد مصطفى، والفيديو كليب من إخراج بتول عرفة،  وجاءت كلمات أغنيته: "لو أقولك إحساسي وأنا جنبك، والفرحة اللي أنا فيها بسببك، هتلاقي قلبك منك واخدك ليا، علشان تبقى في حضني... أنا عيني على حبك شاهدة، مبستكفاش فيك مشاهدة، ولا بنام يا حبيبي ولا بهدى إلا لما عينيك بتاخدني".

رانيا يوسف تعيش حالة من النشاط الفني 

وتعيش الفنانة رانيا يوسف في الفترة الحالية، حالة من النشاط الفني حيث تنتظر عرض فيلم التاروت والذي أحدث ضجة كبيرة في الفترة الماضية وبدأ يتردد بين أنباء وقف عرضه وإعادة تقديمه في موعده في السينمات المصرية والعربية، ويعد العمل من بطولة سمية الخشاب، ورانيا يوسف، مي سليم، عبد العزيز مخيون، محمد عز، وعلاء مرسي، بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف، منهم: أحمد التهامي، ومحمد خميس، ويوسف منصور -طفل الغزالة الرايقة- وكنزي رماح وسعيد يحيي وتأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق