ايران | ردا على الافتراءات الاعلامية .. العميد قاآني في مطار مهرآباد ينتظر وصول جثمان اللواء الشهيد نيلفروشان في طهران - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ايران | ردا على الافتراءات الاعلامية .. العميد قاآني في مطار مهرآباد ينتظر وصول جثمان اللواء الشهيد نيلفروشان في طهران - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 07:33 صباحاً

بثّ التلفزيون الإيراني، مشاهد مباشرة، تظهر قائد قوة القدس في حرس الثورة الاسلامية العميد اسماعيل قاآني في مطار مهرآباد في طهران، بانتظار وصول جثمان اللواء في حرس الثورة الشهيد عباس نيلفروشان، عقب تشييعه في العراق.

وظهر العميد قاآني الى جانب عدد من القادة العسكريين والمسؤولين السياسيين، الذين كانوا في استقبال جثمان الشهيد اللواء عباس نيلفروشان، الذي استشهد في إثر عملية اغتيال اسرائيلية في الضاحية الجنوبية، الى جانب الأمين العام لحزب الله الشهيد السيّد حسن نصرالله.

وبأتي ظهور العميد قاآني، كردّ على كل الافتراءات الاعلامية التي طالته شخصيا، طوال الفترة الماضية، والتي تضعها السلطات الايرانية في اطار الدعاية الاعلامية المناهضة للنظام الاسلامي، وبهدف زعزعة استقرار البلاد.

و مساء أمس الاثنين، شهدت مدينة كربلاء المقدسة مراسم تشييع حاشدة لجثمان الشهيد اللواء عباس نيلفروشان، نائب شؤون العمليات في حرس الثورة الإسلامية، وذلك حين وصوله الى المدينة قادما من مطار بغداد الدولي.

واستشهد اللواء نيلفروشان في لبنان قبل اسابيع خلال عملية اغتيال اسرائيلية في الضاحية الجنوبية للامين العام لحزب الله الشهيد السيد حسن نصرالله.

وكانت حشود كبيرة قد تجمعت في مدينة كربلاء المقدسة بإنتظار وصول جثمان الشهيد نيلفروشان من مدينة بغداد، وهتفوا بعدة شعارات بينها “الله الله أكبر، أمريكا الشيطان الأكبر”.

وبعدها تمّ نقل جثمان الشهيد من مدينة كربلاء المقدسة الى مدينة مشهد المقدسة، على أنّ يتم تشييعه في العاصمة الايرانية طهران، ليتم دفنه في مثواه الاخيرة بمدينة اصفهان، مسقط رأسه.

المصدر: وكالة يونيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق