عاجل

بالفيديو.. رئيس نيابة الاحتيال المالي يعلّق على قصة الطفلة "سارة إبراهيم" المصابة بالسرطان التي خدعت السعوديين وملايين حول العالم - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالفيديو.. رئيس نيابة الاحتيال المالي يعلّق على قصة الطفلة "سارة إبراهيم" المصابة بالسرطان التي خدعت السعوديين وملايين حول العالم - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 12:25 صباحاً

صحيفة المرصد: علق رئيس نيابة الاحتيال المالي في النيابة العامة الدكتور نايف الواكد، على قصة الطفلة "سارة إبراهيم" المصابة بالسرطان التي خدعت السعوديين وملايين حول العالم. 

وقال خلال لقاء مع برنامج "في الصورة": "الشعب السعودي شعب محب للخير ويتعاطف مع الحالات الإنسانية وهذا الباب يدخل منه الكثير من المحتالين". 

وتعود قصة سارة إلى ظهور حساب على مواقع التواصل الاجتماعي يحمل اسم "سارة إبراهيم"، وهي طفلة مصابة بسرطان الدم تنشر صورا لها وهي تتلقى العلاج في مستشفى بالولايات المتحدة وطلبت من متابعيها الدعاء بالشفاء فقط وفي بعض المرات تحويل الأموال لاستكمال العلاج. 

وجذبت سارة تعاطف شخصيات إعلامية وفنانين ومشاهير ونخب من مختلف المجالات وعبروا عن دعمهم لها بالعديد من المنشورات، وعدد من الأشخاص حلقوا شعرهم تعاطفا معها، وفي وقت لاحق صدم الجميع بأن هذه الصور تعود لطفلة أمريكية تدعى esme مصابة بالسرطان وليست لطفلة تدعى سارة وتم إلغاء حساب سارة واختفت من الوجود.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق