غرفة الأحساء تحصد جائزة أفضل بيئة عمل لعام 2024-2025 - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
غرفة الأحساء تحصد جائزة أفضل بيئة عمل لعام 2024-2025 - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 10:15 مساءً

حصلت غرفة الأحساء مؤخرًا على شهادة اعتماد أفضل بيئة عمل لعام 2024-2025 التي تمنحها منظمة (Great Place To Work) العالمية، وذلك نظير تحقيقها سرعة نمو عالية في نسبة رضا الموظفين، وجذب وتطوير المواهب وتمكين المرأة السعودية، وهو ما يرتبط ارتباطًا مباشرًا بالأداء العام للمنظمة.

وجاء حصول الغرفة على هذه الشهادة، تتويجًا لحزمة الإجراءات والتحسينات التي نفذتها الغرفة مؤخرًا في مكان العمل وبيئته وسياساته ولوائحه، وتعزيزًا لدورها في تنمية شتَّى الأنشطة التجارية وحمايتها، وتحقيق ركائز استراتيجيتها الرئيسة المُستمدة من مُنطلقات رؤية السعودية 2030.

وأوضح الأستاذ عبدالعزيز بن صالح الموسى رئيس الغرفة أن هذه الشهادة الرفيعة هي نتيجة طبيعية لما تُحققه الغرفة من أداء ناجح ومتنام في أثرها التنموي ومخرجاتها المُوجّهة لقطاع الأعمال، والتي تمثل انعكاسًا طبيعيًا لبيئة العمل الداخلية، وما توفره من عوامل محفّزة على الابتكار والإبداع لموظفيها، وتجسيدًا كذلك لحرصها المتواصل والمستمر على التميّز والريادة.

ومن جانبه؛ أكد د. إبراهيم بن أحمد آل الشيخ مبارك أمين عام الغرفة أن توفير بيئة عمل مؤسسية مثالية في العمل هو من أهداف استراتيجية الغرفة وأولوياتها، وذلك لإدراكها بأن التميّز والريادة في تقديم الخدمات للمشتركين كافة، وقطاعات الأعمال والمجتمع المحلي لا يتحقق إلا بتوفير بيئة عمل تشجّع على الأداء والإنتاج والإبداع، مُعربًا عن تقديره للموظفين وتفانيهم واخلاصهم في العمل.

يُشار إلى أن (Great Place To Work)، هي منظمة عالمية رائدة تنشط في مجال ثقافة بيئة العمل، وقياس مستوى رضا الموظفين بالمؤسسات والمنظمات إلى جانب تشجيع المنظمات على تحسين بيئات عملها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق