عاجل

ضبط أكبر تشكيل عصابي للاستيلاء على الأموال عبر «المراهنات» في مصر - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

متابعات: «الخليج»
أعلنت وزارة الداخلية المصرية ضبط أكبر تشكيل عصابي تخصص في الاستيلاء على أموال المصريين تحت مظلة إدارة وترويج المراهنات الإلكترونية.
وكشفت تحريات قطاع الأمن العام عن تجميع عدد من الأشخاص لخطوط الهواتف المحمولة، المُفعل بها خاصية المحافظ الإلكترونية، وشرائها من أصحابها مقابل مبالغ مالية، لاستخدامها في تداول الأموال عبر مواقع المراهنات بالمخالفة للقانون المصري.
وأكدت التحريات أن المشتبه فيهم يعملون وكلاء معتمدين لدى مواقع المراهنات، ويستخدمون المحافظ المالية الإلكترونية الخاصة بهم في عمليات سحب وإيداع أموال المراهنين، وتحويلها لعملات رقمية مشفرة، نظير حصولهم على نسب مالية جراء ذلك، بحسب بيان وزارة الداخلية المصرية عبر منصات التواصل الاجتماعي.
وألقت الأجهزة الأمنية المصرية في عملية مشتركة، القبض على التشكيل العصابي المكون من 25 متهماً لهم سجلات إجرامية.
وضبط رجال الشرطة مع المتهمين؛ 100 هاتف محمول، 441 شريحة لخطوط الهواتف، وحوالي 825 ألف جنيه ومحافظ مالية إلكترونية بها ما يقرب من مليون جنيه، وكذلك 7 سيارات ومشغولات ذهبية وأجهزة كمبيوتر محمول، حيث تقدر القيمة الإجمالية للمضبوطات بحوالي 20 مليون جنيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق