"موبي للصناعة" تعلن إلغاء توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح عن الربع الثاني 2024 - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"موبي للصناعة" تعلن إلغاء توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح عن الربع الثاني 2024 - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 06:02 مساءً

الرياض - مباشر: أعلنت شركة موبي للصناعة، عن إلغاء توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين عن الربع الثاني من العام المالي 2024م.

وأوضحت الشركة، في بيان على "تداول"، اليوم الاثنين أنه سيتم لاحقاً بعد صدور القوائم المالية المراجعة للعام المالي 2024م الإعلان عن قرار مجلس الإدارة بتوزيع الأرباح بما يتوافق مع اللائحة التنفيذية لنظام الشركات المدرجة.

وأشارت إلى أن رصيد الأرباح المبقاة بحسب للقوائم المالية التي تم فحصها للفترة المنتهية في 30 يونيو 2024، يبلغ 27.51 مليون ريال، وهو ما يفوق التوزيعات المعلن عنها ولكنه تم إلغاء التوصية لكون اللائحة التنفيذية لنظام الشركات المدرجة تتطلب أن تكون التوزيعات وفقاً لقوائم مالية سنوية مراجعة وليس قوائم مالية أولية.

وأعلنت شركة موبي للصناعة، بتاريخ 8 سبتمبر 2024، عن توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين عن الربع الثاني من العام 2024، بقيمة 7.5 مليون ريال بواقع 0.15 ريال للسهم.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تلجرام

ترشيحات:

"أوبك": إنتاج السعودية من النفط الخام يتراجع 23 ألف برميل يومياً خلال سبتمبرهيئة الأمن الغذائي تُرسي المناقصة الثانية للمستثمرين السعوديين بالخارجملكية الأجانب بالأسهم السعودية ترتفع 461.33 مليون دولار خلال أسبوع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق