زكريا ناصف: الأهلي يمر بنفس أزمة ريال مدريد في بداية الموسم.. ولدينافريق متكامل ومن الممكن تأجيل صفقة اللاعب الأجنبي لشهر يناير - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
زكريا ناصف: الأهلي يمر بنفس أزمة ريال مدريد في بداية الموسم.. ولدينافريق متكامل ومن الممكن تأجيل صفقة اللاعب الأجنبي لشهر يناير - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 04:54 صباحاً

قال زكريا ناصف عضو لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، أن النادي الأهلي في الفترة الحالية لا يعاني من أي نقص داخل الفريق ومن الممكن ضم لاعبين جدد في شهر يناير وليس في الفترة الحالية ، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات زكريا ناصف.

تصريحات زكريا ناصف

وأضاف زكريا ناصف في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد شوبير على قناة الأهلي، الأهلي سيتعاقد مع لاعب أجنبي قبل غلق القيد ومن الممكن أن نتعاقد مع لاعب محلي ولدينا العديد من الأسماء في الفترة الحالية، ونتابع عمل لجنة الاسكاوتنج.

وزاد زكريا ناصف، نعلم أن جماهير النادي الأهلي لديها قلق بسبب الصفقات ولجنة نحن أيضا لدينا قلق مثلهم ونقوم بعرض الملفات على مارسيل كولر مدرب الفريق ولا يوجد تقصير داخل النادي، وتصنيف الأهلي حاليا في الخليج له تصنيف أكثر من أفريقيا.

وأردف زكريا ناصف، الكل ينظر لنا بأننا فزنا على الاتحاد السعودي والهلال فيصبح النظر إلينا بأننا فريق غني ماليا ولكن لدينا أزمة في الدولار، ولا نتدخل في عمل مارسيل كولر مدرب الفريق ويجب أن يكون الفريق لديه لاعب جوكر.

زكريا ناصف

زكريا ناصف مع أحمد شوبير

وأشار زكريا ناصف، لدينا أكثر من جوكر في الفريق مثل كريم فؤاد وعمر كمال عبد الواحد وطاهر محمد طاهر ومن الواد أن لا يتأقلم اللاعب مع النادي الأهلي ومارسيل كولر له الصلاحية في مشاركة اللاعبين، وأحيانا يطلب رأي لجنة التخطيط.

وزاد زكريا ناصف، العلاقة بين محسن صالح ومارسيل كولر كانت جيدة للغاية وكان هناك تحرك بعد السوبر الأفريقي للتعاقد مع صفقات بسبب المتغيرات وكنا قد اخترنا وطرحنا فكرة المدير الرياضي وتم تفعيل الدور في الوقت المناسب.

واختتم زكريا ناصف تصريحاته، أنظر إلى ريال مدريد الإسباني فهو مثل الأهلي لم يبدأ الموسم بشكل جيد ولدينا قلق بعد خسارة السوبر الأفريقي ولكننا لا نعاني من أي مشاكل ولا مع المدير الفني ودور اللجنة توفير المناخ المناسب والجيد للاعبين والمدير الفني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق