زكريا ناصف: لجنة التخطيط بالأهلي رفضت التعاقد مع محمد علي بن رمضان بسبب السعر العالي.. ومارسيل كولر المسئول الأول عن الصفقات - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
زكريا ناصف: لجنة التخطيط بالأهلي رفضت التعاقد مع محمد علي بن رمضان بسبب السعر العالي.. ومارسيل كولر المسئول الأول عن الصفقات - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 04:13 صباحاً

قال زكريا ناصف عضو لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، أن لجنة التخطيط بالأهلي مسئولة عن قطاع كرة القدم بالتعاون مع محمود الخطيب والمسئولية كاملة عن الفريق الأول والناشئين والكرة النسائية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات زكريا ناصف.

تصريحات زكريا ناصف

وأضاف زكريا ناصف في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد شوبير على قناة الأهلي، النادي الأهلي يلتزم بالاختصاصات، والنادي يسعى في الفترة المقبلة لتواجد كرة الصالات والأهلي عالمي لأنه يفوز بدوري أبطال أفريقيا ويشارك في كأس العالم للأندية.

وتابع زكريا ناصف، عدم التسارع في إنهاء الصفقات للنادي الأهلي لأن النادي ليس وحيداً وهناك تفاوض مع نادي ولاعب ووكلاء والأسرة تتدخل والنادي لدية رؤية مستقبلية للمستقبل ونعتمد على الإعارات في السنوات الأخيرة.

وواصل زكريا ناصف، العلاقة بين لجنة التخطيط ومارسيل كولر جيدة للغاية وقبل تواجد اللجنة كان الفريق يمر بأزمات عديدة وقمنا بوضع خطة ولم يكن هناك بديل لحسام عاشور في النادي ونمتلك وقتها 6 لاعبين يلعبون بالقدم اليسرى.

زكريا ناصف

زكريا ناصف مع أحمد شوبير

وزاد زكريا ناصف، كل من تولى الأهلي في السنوات الأخيرة حققوا بطولات مع الفريق ومدرسة الكرة بالنادي الأهلي كان بها 500 لاعب وفي الفترة الحالية أصبح العدد 150 فقط والأهلي يمتلك كوادر مميزة مثل وليد سليمان ومحمد شوقي، ونعمل دائما على حل أزمات فريق كرة القدم وتم التعاقد مع بديل لعلي معلول بعد إصابته وتم التعاقد مع يحيى عطية الله.

واختتم زكريا ناصف تصريحاته، عدم تعاقد النادي الأهلي مع محمد علي بن رمضان بسبب سعر اللاعب العالي للغاية ورفضنا التعاقد مع اللاعب، والنادي حاليا يمتلك 4 أجنحة و2 مهاجمين ونريد مهاجم آخر ولدينا وقت للتعاقد مع اللاعب الأجنبي الأخير، ومارسيل كولر هو صاحب قرار التعاقد مع اللاعبين والجماهير تريد التعاقدات بضغطة زر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق