شركة Ripple تطلق خدمات تخزين العملات المشفرة للبنوك - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شركة Ripple تطلق خدمات تخزين العملات المشفرة للبنوك - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 04:01 صباحاً

الولايات المتحدة – أفادت شركة Ripple المتخصصة بتجارة وتخزين العملات المشفرة والبلوكشين، امس، إنها أطلقت مجموعة من الميزات التي تهدف إلى مساعدة البنوك وشركات التكنولوجيا المالية في تخزين الرموز الرقمية.

جاء ذلك في بيان صادر عن الشركة، كجزء من حملة أوسع نطاقا في مجال حفظ العملات المشفرة، ولفتح منتج جديد قادر على توليد السيولة النقدية للشركة.

ويعد حفظ العملات المشفرة نوع من الخدمات التي تساعد العملاء على الاحتفاظ بأصولهم المشفرة، عملا ناشئا لشركة Ripple، التي وحدت جهودها تحت علامة تجارية واحدة تسمى Ripple Custody.

وتشتهر شركة Ripple في المقام الأول بعملة XRP المشفرة وRippleNet، وهي منصة تسوية المدفوعات بين البنوك التي تتعامل جزئيا في تجارة العملات المشفرة.

وزادت الشركة التي يقع مقرها في سان فرانسيسكو بأنها ستطرح مجموعة من الميزات لتمكين عملائها من البنوك وشركات التكنولوجيا المالية من الاحتفاظ بالرموز الرقمية وصيانتها.

وتتضمن الميزات إعدادات تشغيلية، ومراقبة مخاطر مكافحة غسل الأموال للحفاظ على الامتثال، وواجهة مستخدم جديدة أسهل في الاستخدام والتفاعل.

وستساعد الخطوة Ripple المعروفة في المقام الأول بعملة XRP المشفرة ومنصتها RippleNet، على تنويع أعمالها خارج نطاق أعمال تسوية المدفوعات الأساسية.

وقالت الشركة إن حراسة العملات المشفرة وتخزينها بأمان، هي واحدة من أسرع المجالات نموا للشركة الناشئة، حيث سجلت Ripple Custody نموا في عدد العملاء بنسبة تزيد عن 250 بالمئة على أساس سنوي هذا العام، دون تقديم أرقام.

وتضاعفت قيمة العملات المشفرة المسروقة من خلال عمليات الاختراق واستغلال الشبكات لتصل إلى 1.38 مليار دولار في الأشهر الستة الأولى من العام، وفقاً لشركة استخبارات سلاسل الكتل “TRM”.

 

الأناضول

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق