الرمادى: القندوسى لن يتأثر بالضغوط فى السوبر.. والزمالك لم يفاوضنا لضم بيكهام - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

أكد أيمن الرمادى المدير الفني لسيراميكا أن هدفه تشريف الكرة المصرية في السوبر المحلي بالإمارات، وأن الفريق سيكتمل بعودة أحمد القندوسي وأحمد رمضان بيكهام.

وأضاف الرمادى، خلال تصريحات لبرنامج رقم 10 مع كريم رمزى: "أحمد القندوسي مع منتخب بلاده منذ الأزمة الأخيرة مع الأهلى والتقيت به مرة وحيدة فقط واللاعب من الشخصيات المحترمة ويتعامل مع كل المواقف بجدية، والنادي الأهلي سيتفهم الأمر، وأرى قراراته عادلة ومنطقية والقندوسي كان يشعر بالاستغراب؛ لأن الموضوع حصل على حيز أكبر من حجمه خاصة من السوشيال ميديا".

وأضاف المدير الفني لسيراميكا أنه طلب من إدارة النادى حسم التعاقد مع اللاعب إلا أنه عاد وأكد أنه لم يجتمع مع إدارة النادي حتى الآن لحسم هذا الأمر، وعن إراحة القندوسى في السوبر، أكد أيمن الرمادى أن اللاعب قادر على التعامل مع الضغوطات التي تمثل جزءا من اللعبة.

وعن رفض انتقال أحمد بيكهام للزمالك، قال الرمادى إن الموضوع تم تداوله بشكل غريب، بيكهام جدد عقده منذ شهر لمدة 3 مواسم، وسيراميكا سبب انضمام بيكهام لمنتخب مصر، ولكن لم يحدث تواصل من الزمالك لطلب التعاقد مع اللاعب ولا يوجد غضب من مسؤولي الأهلي والزمالك عندما نرفض إتمام أي صفقة، ولم ندخل في مفاوضات من الأساس مع الزمالك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق