عاجل

«الأحمر».. كتيبة محلية مطعّمة بـ 3 محترفين - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«الأحمر».. كتيبة محلية مطعّمة بـ 3 محترفين - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024 11:43 مساءً

يشبه المنتخب البحريني الأول لكرة القدم نظيرَه السعودي، مضيفه الثلاثاء ضمن الدور الحاسم من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم، في الاعتماد على مخرجات الدوري المحلي، مع استثناءاتٍ محدودةٍ في الجانبين، يصنعها ثلاثة لاعبين بحرينيين، واثنان سعوديان، يحترفون خارجيًّا.
ويدخل «الأحمر»، الذي يدرِّبه الكرواتي دراجان تالايتش، إلى المباراة بقائمةٍ من 27 لاعبًا، بينهم محمد مرهون، لاعب وسط الكويت الكويتي، وموزيس أتيدي، لاعب وسط كوشينج سيتي الماليزي، وسيد الوداعي، مهاجم ناشئي فياريال الإسباني.
فيما تضم قائمة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني 28 لاعبًا، يحترف منهم خارجيًّا فيصل الغامدي، لاعب وسط بيرشوت البلجيكي، والجناح مروان الصحفي، زميله في النادي والمنتخب. وكان العددُ ثلاثة، لكن سعود عبد الحميد، ظهير أيمن إيه إس روما الإيطالي، غادر تجمُّع «الأخضر» الجمعة بعد حصوله، أمام اليابان الخميس، على بطاقةٍ صفراء ثانيةٍ خلال التصفيات، تُغيِّبه عن مباراةٍ واحدةٍ.
واستدعى تالايتش 24 اسمًا من الدوري البحريني للمباراة، معتمدًا على عناصر ستة فرقٍ، بينهم سبعةٌ من الرفاع، وستةٌ من المحرق. ووصلت البعثة البحرينية إلى جدة، الجمعة، وضمَّت أربعة لاعبين من الخالدية، وثلاثةً من المنامة، واثنين من الأهلي، ولاعبًا من سترا.
في المقابل، تُشكِّل عناصر من تسعة فرقٍ، في دوري «روشن»، باقي قائمة مانشيني، الذي استدعى ستة لاعبين من النصر، وأربعةً من كلٍّ من الهلال والأهلي والاتحاد، وثلاثةً من الاتفاق، واثنين من الشباب، ولاعبًا من كلٍّ من القادسية والتعاون والرائد.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق