عاجل

200 بحريني يدعمون الأحمر أمام الأخضر في «الجوهرة» - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
200 بحريني يدعمون الأحمر أمام الأخضر في «الجوهرة» - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024 11:43 مساءً

أكمل 200 مشجع بحريني إجراءات سفرهم من المنامة العاصمة إلى محافظة جدة على حسابهم الخاص، عبر الطائرة، وذلك لدعم منتخب بلادهم في مواجهته أمام المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.
وأوضح محمد عبد الغفار، المنسق الإعلامي للمنتخب البحريني، أنهم تلقوا طلبات 200 مشجع، للحضور إلى مدرجات ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، لدعم منتخب بلادهم، مشيرًا إلى أن العدد قابل للزيادة قبل يوم من المباراة.
إلى ذلك تم تحديد موقع الجماهير البحرينية في مدرجات ملعب «الجوهرة»، وفقًا لما ينص عليه نظام المباريات خارج الأرض، على أن يكون موقعهم على يمين المنصة الرئيسة للملعب. على أن يتم طرح بقية التذاكر في حال لم يتم حجزها قبل المباراة بـ24 ساعة، للجماهير السعودية الراغبة في الحضور.
ويخوض الأحمر البحريني ثاني مواجهاته في التصفيات خارج أرضه، بعد أن لعب أولى مبارياته في أستراليا واستطاع الفوز بهدف دون مقابل، فيما خاض مواجهتين على أرضه أمام اليابان خسر «0-5» وتعادل مع إندونيسيا «2-2».
ويحتل المنتخب البحريني المرتبة الرابعة برصيد 4 نقاط، متخلفًا بفارق الأهداف عن أستراليا الثانية والسعودية الثالثة بالرصيد ذاته، فيما يتصدر اليابان المجموعة بالعلامة الكاملة 9 نقاط، وإندونيسيا خامسًا بـ3 نقاط، والصين في المرتبة الأخيرة دون نقاط.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق