مجدي عبد الغني: الرياضة المصرية خسرت المستشار تركي آل الشيخ.. ومش مسامح أي شخص ظلمني وقال عني حرامي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مجدي عبد الغني: الرياضة المصرية خسرت المستشار تركي آل الشيخ.. ومش مسامح أي شخص ظلمني وقال عني حرامي - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024 02:36 صباحاً

قال مجدي عبد الغني نجم الأهلي السابق، أن مشروع الهدف تم عمله وإنشائه بشكل خاطئ، وتفاجأت بمؤتمر هيكتور كوبر مع هاني أبو ريدة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات مجدي عبد الغني.

تصريحات مجدي عبد الغني

وأضاف مجدي عبد الغني في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، كنت ذاهب لتدريبات منتخب مصر وكان لابد أن أقوم بالذهاب وأمر من المكان المخصص لهيكتور كوبر مدرب منتخب مصر.

وأردف مجدي عبد الغني، الكورة في مصر تدار بالمجاملات وتمت محاربتي لعدم التواجد في التعليق على المباريات وأنا دايما تريند، وجمال علام راجل طيب ومحترم واختلافي معه فقط في أسلوب العمل في اتحاد الكرة المصري ورسالتي له أقعد مع إخواتك.

وتابع مجدي عبد الغني، اتحاد الكرة المصري لا يحصل على قرارات حاسمة، وأنا رجل أعمال في الفترة الحالية ولا أحب التواجد في عمل التدريب وكنت  تاجر عربيات والمقاولات ومصنع توب.

وأشار مجدي عبد الغني، عدلي القيعي كل شوية في النادي الأهلي بيحصل على مكافأة نهاية الخدمة، وهو موجود في النادي من الستينات وهو حبيبتي ولا توجد أي أزمة معه نهائيا، وسمير زاهر أنجح رئيس لاتحاد الكرة المصري وكان يتعامل مع الجميع ولا يهاجم أي شخص وكان معلم إدارة، وحسن شحاتة كان محظوظ بتواجد الجيل الذهبي.

مجدي عبد الغني

مجدي عبد الغني مع إبراهيم فايق

واستطرد مجدي عبد الغني، حسن شحاتة قد الكثير لمنتخب مصر ولكن لم يتم تقديره لأنه مدرب وطني، ومانويل جوزيه يتواجد لعمل الإعلانات في مصر ويتم تجاهل حسن شحاتة، وإنجازات حسن شحاتة مع منتخب مصر تتساوى مع إنجازات النادي الأهلي.

وزاد مجدي عبد الغني في تصريحاته، عامر حسين هو سوبر مان الكرة المصرية وهو ظالم نفسه وظالمنا معاه وشايف نفسه يقدر يعمل كل حاجه للكرة المصرية وهو لا يستطيع فعل هذا الأمر، ولم أحسم موقفي في الترشح لانتخابات اتحاد الكرة المصري، وفي الآخرة نتقابل أنا ومحمود كهربا.

واختتم مجدي عبد الغني تصريحاته، هاني أبو ريدة لا يستحق أن يكون رئيس اتحاد الكرة المصري في الفترة المقبلة ومحمود طاهر الأحق وأنفع أكون رئيس لاتحاد الكرة بسبب تاريخي الكبير، ومحمد صلاح أفضل لاعب في تاريخ مصر وأسطورة الكرة المصرية، وعيبي أني مندفع وأنفعل بشكل مستمر، وأنجح قرار في حياتي هو السفر للبرتغال، وأي حد ظلمني مش مسامحة والرياضة المصرية خسرت المستشار تركي آل الشيخ.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق