نصر يحيى "وكيل أحمد القندوسي": قدمنا للنادي الأهلي كل الأدلة التي تثبت صحة تصريحات القندوسي.. ونتائج التحقيقات مرضية للغاية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نصر يحيى "وكيل أحمد القندوسي": قدمنا للنادي الأهلي كل الأدلة التي تثبت صحة تصريحات القندوسي.. ونتائج التحقيقات مرضية للغاية - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024 04:54 صباحاً

قال نصر يحيى وكيل أحمد القندوسي لاعب سيراميكا كليوباترا، أن نتيجة تحقيقات النادي الأهلي في تصريحات أحمد القندوسي مرضية للغاية والقرارات لم تكن مفاجئة نهائيا، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات نصر يحيى.

تصريحات نصر يحيى

وأضاف نصر يحيى في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر على أون تايم سبورتس 1 إتش دي، قدمنا في تحقيقات النادي الأهلي كل الأدلة التي تثبت صحة تصريحات أحمد القندوسي، ونتعامل مع نادي كبير، وقرار عرض القندوسي للبيع وإعادة هيكلة لجنة التعاقدات هو المناسب للنادي الأهلي وقدمنا كل شيء لمحمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي.

وتابع نصر يحيى، النادي الأهلي كبير ولا يمكن أن يسكت عن أمور خاطئة، وتصريحات القندوسي مع إبراهيم عبد الجواد لم تكن مترتبة نهائيا ولم تكن هناك أي أزمة، واللاب رد بتلقائية على أسباب عدم تواجد زين الدين بلعيد للنادي الأهلي وتوضيح أسباب عدم انتقاله للنادي الأهلي.

وأشار نصر يحيى، قدمت ما يثبت للنادي الأهلي أن أحمد القندوسي بريء أمام الأهلي بشأن عدم انتقال زين الدين بلعيد للنادي الأهلي، واللاعب في التحقيقات تحدث عن كل شيء ومحمد رمضان تعامل بنزاهة وشفافية في التحقيقات وكان لدينا ثقة في إدارة الأهلي بعد القرار النهائي.

نصر يحيى

نصر يحيى مع سيف زاهر

نصر يحيى مع سيف زاهر، قدمنا مستندات تفيد بأن زين الدين بلعيد قال لأحمد القندوسي بأن تحدث مع إدارة الأهلي بأن القندوسي يريد تواجده مع الفريق ولم يتحدث معه بشأن عدم التواجد مع النادي الأهلي نهائيا.

واختتم نصر يحيى تصريحاته، كانت هناك أخبار منتشرة بأن أحمد القندوسي تحدث مع زين الدين بلعيد وطلب منه عدم التواجد والانتقال للنادي الأهلي، واللاعب رد بكل شفافية في هذا الأمر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق