مجدي عبد الغني: لم أسرق ملابس منتخب مصر من داخل اتحاد الكرة.. وكنت أعتقد أن انتقالي للزمالك خيانة.. وأنا نجم النادي الأهلي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مجدي عبد الغني: لم أسرق ملابس منتخب مصر من داخل اتحاد الكرة.. وكنت أعتقد أن انتقالي للزمالك خيانة.. وأنا نجم النادي الأهلي - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024 01:55 صباحاً

قال مجدي عبد الغني نجم الأهلي السابق، أن أحمد مجاهد صاحب إشاعات سرقتي للبس منتخب مصر ولم يكن هناك أي شخص يقدر أن يواجهني بشكل مباشر، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات مجدي عبد الغني.

تصريحات مجدي عبد الغني

وأضاف مجدي عبد الغني في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، ثروت سويلم قال لي المشكلة في الشنطة وهاني أبو ريدة طلب تواجد الشنطة الخاصة بالملابس أولا لحل الأزمة، وهاني أبو ريدة دافع عني لأن هذه الحقيقة فقط.

واستكمل مجدي عبد الغني، قالوا أني حصلت على 6 جزم كورة وروحت بيعتهم وزعلان من هاني أبو ريدة بسبب الاتهامات الباطلة، وأنا لا ابحث عن أي دور داخل النادي الأهلي، ولا أبحث عن هذا الأمر نهائيا.

واستطرد مجدي عبد الغني، أنا نجم النادي الأهلي وهي دي الحقيقة بفضل الله وهفضل نجم النادي الأهلي وأعطيت للنادي الأهلي كثيراً، والأهلي له فضل علينا كلنا من الكبير للصغير، وبعد عودتي من البرتغال كانت هناك مفاوضات مع نادي الزمالك.

وأشار مجدي عبد الغني، هناك أشخاص ذهبوا لنادي الزمالك ويتواجدوا حاليا في الأهلي وكنت أعتقد أن هذا الأمر خيانة، وكنت أقول أن ميكيسوني لاعب غير جيد وبرونو سافيو غير جيد ونفس الأمر على أنتوني موديست.

مجدي عبد الغني مع إبراهيم فايق

مجدي عبد الغني مع إبراهيم فايق

وأردف مجدي عبد الغني، النادي الأهلي ملك للجميع ودوري انتهى نهائيا مع النادي الأهلي، ولا اهتم بانتقادات السوشيال ميديا، والترمومتر الأهم هو الشارع والجماهير والأطفال في الشارع تحب رؤيتي والتصوير معي بشكل مستمر رغم عدم رؤيتهم لي.

واختتم مجدي عبد الغني تصريحاته، هدفي في كأس العالم أهم من محمد صلاح لأن صلاح له أهداف كثيرة عكسي وأنا لي هدف واحد فقط، ولم أهرب السيجار مع بعثة نتخب الشباب في 2011 بعد العودة من كولومبيا واشتريت السيجار عادي ومر بطريق صحيحة، وكان فيه لاعيبه بتشتري كراتين شاي وبتبيعهم في مصر وبتتاجر بيهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق