فيديوهات إباحية لأطفال تضع طبيب تخدير وراء قضبان سجن طنجة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فيديوهات إباحية لأطفال تضع طبيب تخدير وراء قضبان سجن طنجة - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 06:59 مساءً

أمر وكيل الملك لدى محكمة الاستئناف بطنجة، مساء أمس الجمعة، بإيداع طبيب بالسجن المحلي “عين الدالية"، وذلك على خلفية تورطه في قضية تتعلق بجمع محتويات رقمية إباحية جنسية تتعلق بالأطفال.

وحسب مصادر مطلعة، فإن عملية توقيف المتهم نفذتها عناصر الدرك الملكي يوم الأربعاء الماضي، وذلك مباشرة بعدما أمرت النيابة العامة العناصر الأمنية بمداهمة منزل الطبيب الذي يتواجد وسط مدينة طنجة.

وتابعت ذان المصادر أن تفتيش منزل طبيب التخدير أسفر عن مصادرة عدد من الأجهزة الالكترونية التي يشتبه في استعمالها في تجميع الفيديوهات المشبوهة الخاصة بالأطفال.

وكشفت مصادر من داخل محكمة الاستئناف بطنجة لموقع"أخبارنا" أن النيابة العامة، وبعد انتهائها من التحقيقات الأولية مع الطبيب، وجهت له التهم الواردة في الفصل 2-503 من القانون الجنائي، والتي يعاقب فيها المشرع المغربي بالحبس من سنة إلى خمس سنوات وغرامة من عشرة آلاف إلى مليون درهم، كل من حرض أو شجع أو سهل استغلال أطفال تقل سنهم عن ثماني عشرة سنة في مواد إباحية، وذلك بإظهار أنشطة جنسية بأية وسيلة كانت سواء أثناء الممارسة الفعلية أو بالمحاكاة أو المشاهدة أو أي تصوير للأعضاء الجنسية للأطفال يتم لأغراض ذات طبيعة جنسية.

وتطبق العقوبة نفسها على كل من قام بإنتاج أو توزيع أو نشر أو استيراد أو تصدير أو عرض أو بيع أو حيازة مواد إباحية من هذا النوع، كما يعاقب على هذه الأفعال حتى لو ارتكبت عناصرها خارج المغرب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق