شيخ مشايخ وسط سيناء: الرئيس السيسي وعد وأوفى - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شيخ مشايخ وسط سيناء: الرئيس السيسي وعد وأوفى - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 10:14 مساءً

علق الشيخ عبد الله الجهامة شيخ مشايخ وسط سيناء على حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم ورسائله لاهالي سيناء مقدما لهم الشكر لانه وعد وصدق.

الشيخ عبد الله الجهامة شيخ مشايخ وسط سيناء: أبناء سيناء يتوارثون الإنتماء

وقال الشيخ عبد الله الجهامة شيخ مشايخ وسط سيناء، خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج صالة التحرير من تقديم الإعلامية فاتن عبدالمعبود، المذاع عبر شاشة صدى البلد، ان مطلبنا في السابق كان هو ان السكه الحديد يتصل الى العريش وتمر بوسط سيناء حتى تصل الى البحر الأحمر، واليوم راينا ان السكه الحديد تصل الى دير العبد مؤكدا على ان هذا جهد طيب.


واستدرك الشيخ عبد الله الجهامة شيخ مشايخ وسط سيناء، ان الرئيس عبد الفتاح السيسي انه لما يعد الا وأوفى، مؤكده على ان سيدنا ابناء سيناء يحافظون على كل حبه رمل وانهم يتوارثون الانتماء والولاء بعد خمسه يونيو عام 1967 من اجل الحفاظ على الارض وكانوا دائما جزء لا يتجزا مع القوات المسلحه على اي قوة عابثة.

الشيخ عبد الله الجهامة شيخ مشايخ وسط سيناء: حجم الاستثمار في سيناء تجاور الـ7 مليار

واضاف الشيخ عبد الله الجهامة شيخ مشايخ وسط سيناء، انه اصبح في السيناء قناعه بان هناك اراده حقيقة لتنمية سيناء تنمية حقيقية، خصوصا ان الدوله ادخلت ما يزيد عن 7 مليار للتنميه سيناء من انشاء طرق وانشاء محطات تحليه وكهرباء ومدن جديده وطرق وغيرها.

الشيخ عبد الله الجهامة شيخ مشايخ وسط سيناء: دخول السكة الحديد يوفي على الطرق الكثير

واكد الشيخ عبد الله الجهامة شيخ مشايخ وسط سيناء، على ان افتتاح دخول السكه الحديد الى سيدنا يوفر على الطرق توفير شديد وسوف تحدث نقله كبيره جدا مشيرا الى انه منذ 57 سنه كان هناك سكه حديد في سيناء ولكن نتيجه الحروب انقطعت السكه الحديد قبل ان يتم اعادتها.


واختتم الشيخ عبد الله الجهامة شيخ مشايخ وسط سيناء، ان ابناء سيناء في غاية السعادة من هذه التطورات والتنمية الكبيرة، داعيا الجميع الذهاب الى سيناء من أجل التأكد من المشاريع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق