عاجل

طارق لطفي: ما تحقق من إنجازات تنموية فى السنوات الأخيرة غير وجه الحياة فى مصر - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
طارق لطفي: ما تحقق من إنجازات تنموية فى السنوات الأخيرة غير وجه الحياة فى مصر - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 02:35 مساءً

جاء ذلك خلال حفل تدشين كتاب الجمهورية "الأمن القومي المصري خط أحمر .. رئيس وطنى لدولة قوية وشعب يستحق" والذي يقام بقاعة الاحتفالات الكبرى بمؤسسة دار التحرير بحضور عدد كبير من الوزراء والمحافظين والسياسيين والإعلاميين والشخصيات العامة وكبار رجال الدولة.

وأضاف: إن الإنجازات هي مفتاح القوة فى عصر شديد التطور والتغير كثير التحديات والصعوبات في ظل ما تشهده منطقتنا من حروب وصراعات تدعونا جميعاً للعمل

هذا ويقام الحفل بقاعة الاحتفالات الكبرى بمؤسسة دار التحرير بحضور عدد كبير من الوزراء والمحافظين والسياسيين والإعلاميين والشخصيات العامة وكبار رجال الدولة.

جدير بالذكر أن كتاب الجمهورية يروى في 208 صفحات قصة كفاح وطن نجح في تحقيق التنمية والاستقرار في منطقة تموج بالحروب والصراعات.

يتناول الكتاب تعريف الأمن القومي بوصفه مصطلحًا تغيرت دلالاته كثيرًا، حيث انتقل من مجرد حماية حدود الدولة والحفاظ على جبهتها الداخلية محصنة ضد أي محاولة للاستهداف أو زعزعة الاستقرار إلى مفهوم أعمق يستهدف توفير القدرة بمفهومها الشامل لصالح تأمين كيان الدولة، وحماية مصالحها الحيوية مع تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة في مختلف المجالات.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق