عاجل

اخبار الرياضة مدرب نيس يكشف سر عدم الاعتماد على عبد المنعم واستبداله في مباراة لانس

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة مدرب نيس يكشف سر عدم الاعتماد على عبد المنعم واستبداله في مباراة لانس, اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 04:49 مساءً

8ffaff5c7f.jpg

04:36 م | الجمعة 11 أكتوبر 2024

مدرب نيس يكشف سر عدم الاعتماد على عبد المنعم واستبداله في مباراة لانس

محمد عبد المنعم لاعب نيس الفرنسي

أخبار متعلقة

كشف الفرنسي فرانك هايس، المدير الفني لفريق نيس الفرنسي، الذي يلعب بين صفوفه محمد عبد المنعم، مدافع المنتخب المصري، عن سر عدم الاعتماد على مدافع الفراعنة بكثرة في المباريات، واستبداله خلال مباراة لانس بالدوري.

مدرب نيس: محمد عبد المنعم يحتاج بعض الوقت للتكيف 

وأوضح «هايس»، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقده نيس لمجموعة من الصحفيين المصريين، وحضره «الوطن سبورت»: «محمد عبد المنعم جاء في بلد جديدة ولغة جديدة وثقافة جديدة، صعب يتكيف خلال 15 يوما، هذا طبيعي جدا، يحتاج لبعض الوقت».

وأوضح المدير الفني لفريق نيس، أن «محمد عبد المنعم يتدرب جيدا، وفي البطولات نواجه بعض الأمور الصعبة، هذا سر عدم الاعتماد عليه».

وعن اسبتداله في مباراة لانس ولعب شوط واحد، قال هايس: «لعب عبد المنعم شوط واحد، ليست المشكلة في عبد المنعم بل في الفريق كله، وهذا سبب استبداله»

وتابع: «أثق في إمكانيات محمد عبد المنعم، لكن الأزمة في التأقلم، اللاعب سيثبت أنه قادر على إثبات نفسه، وليس لدي شك في إمكانياته».

4f3ea82a95.jpg

محمد عبد المنعم لاعب نيس الفرنسي 

مسيرة محمد عبد المنعم مع نادي نيس الفرنسي

وانضم محمد عبد المنعم لصفوف نيس الفرنسي، قادما من النادي الأهلي، بعد انطلاقة مسابقة الدوري الفرنسي؛ إذ لعب فريقه مباراتين قبل وصوله، قبل أن ينضم مدافع منتخب مصر للفريق الذي لعب معه 3 مواجهات حتى الآن.

7635099801727542097.jpg

ولعب محمد عبد المنعم كبديل في أول مباراة له مع الفريق أمام أنجيه، قبل أن يبدأ مباراة مارسيليا، التي لعبها بأكملها، ثم عاد لمقاعد البدلاء أمام سانت إيتيان، وبدأ أساسيًا في مباراة لانس الفرنسي، قبل أن يجري استبداله، ثم الجلوس على مقاعد بدلاء الفريق أمام باريس سان جيرمان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق