عاجل

صالح خليفة لـ "الميدان": مانشيني لايتحمل الهزيمة أمام اليابان واستمراره القرار الأنسب.. وهذا سبب أزمة الدفاع - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة
تحدث صالح خليفة نجم الاتفاق والمنتخب السعودي السابق، عن هزيمة الأخضر أمام اليابان، في اللقاء الذي جمع المنتخبين، ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، والتي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة.
وقال صالح خليفة في تصريحات خاصة لـ الميدان الرياضي:" استمرار روبرتو مانشيني هو القرار الأنسب في الوقت الحالي، وفكرة رحيله عن صفوف المنتخب قرار غير سليم نهائيا، مشيراً إلى أن المدرب الإيطالي جزء بالفعل من الهزيمة، ولكنه لا يتحمل المباراة بشكل كامل".

أخبار متعلقة

 

حظوظ الأخضر السعودي في التأهل إلى كأس العالم قبل مواجهة البحرين
غيابات الأخضر عن مباراة البحرين في تصفيات كأس العالم
وتابع:" الأخضر لعب أفضل مباراة له خلال الفترة الماضية مع روبرتو مانشيني أمام اليابان، ولا ننسي نهائيا أن المنتخب يلعب باللاعبين احتياط مع أنديتهم، ولا يشارك إلا أسماء بسيطة فقط، هم من يشاركون بصورة أساسية مع أنديتهم في مسابقة دوري روشن للمحترفين".
وواصل:" المنتخب لعب بروح عالية من اول دقيقة، ولم يتراجع وحاول ان يبداء بتسجيل لكن المنتخب الياباني كان قوياً فى الدفاع رغم ضياع قبل الفرص، ولا ننسي أن المنتخب الياباني هو أقوي منتخب في أسيا خلال الفترة الحالية".
واختتم حديثه عن الأزمة الدفاعية، مؤكدا على أن التغيير الدفاعي هو السبب وراء الأزمة الحالية، وما يحدث مع المنتخبات في المباريات الأخيرة في تصفيات كأس العالم، ولا بد أن يكون هناك ثبات في التشكيل على مستوي خط الدفاع خلال الفترة المقبلة".
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق