عاجل

المنظمة العربية للسياحة وأمريكا تبحثان تنفيذ برامج تسويقية وترويجية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة
استقبل رئيس المنظمة العربية للسياحة الدكتور بندر بن فهد آل فهيد، القنصل العام للولايات المتحدة الأمريكية بجدة داو لي.
وأوضح "آل فهيد" أن هذه الزيارة تهدف لتنمية التعاون الدولي مع الدول الرائدة في مجال صناعة السياحة التي حققت قفزات مميزة بهذا القطاع.

التعاون العربي الأمريكي في قطاع السياحة

كما يبحث التعاون المشترك مع الجانب الأمريكي في مجالات السياحة المختلفة وتوثيق التعاون العربي الأمريكي لتبادل المعرفة والتجارب والخبرات ولتنمية السياحة بين الجانبين.

أخبار متعلقة

 

برنامج جودة الحياة يوقّع اتفاقية شراكة مع موسم الرياض
"خبت آل حجري" بعسير.. جمال طبيعي جاذب للزوار والمتنزهين
بالإضافة لجذب رؤوس الأموال للاستثمار في الوطن العربي، مشيرًا إلى التطور الذي تشهده الدول العربية مؤخرًا في المجال السياحي من خلال اهتمامها بالبنية التحتية وجودة الخدمات المقدمة والترويج والتسويق لمقاصدها مع الاهتمام بتقديم التسهيلات اللازمة سواء للسائح أو المستثمر.
وأشاد القنصل الأمريكي، بما اطلع عليه بمقر المنظمة من حيث الجهود والإنجازات على المستويين الإقليمي والدولي وعلى التطور الذي تشهده الدول العربية.

السياحة في السعودية

كما أشاد خاصة بالمملكة العربية السعودية في نمو أعداد السائحين لديها، ووصولها لأكثر من 100 مليون سائح الذي يعد إنجازًا غير مسبوق على المستوى الإقليمي والعالمي.
وأعرب عن تطلعه في التعاون مع المنظمة وخاصة في مجالات الاستثمار السياحي، بالإضافة لرفع أعداد السائحين بين الجانبين عبر تنفيذ برامج تسويقية وترويجية مشتركة بما يعود بالنفع على الجانبين.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق