اخبار الرياضة رغم وجود أبو علي.. فلسطين لا تعرف طعم الفوز بتصفيات آسيا وفرصة صعبة للصعود

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة رغم وجود أبو علي.. فلسطين لا تعرف طعم الفوز بتصفيات آسيا وفرصة صعبة للصعود, اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 12:26 مساءً

8aec6be3c7.jpg

11:50 ص | الجمعة 11 أكتوبر 2024

رغم وجود أبو علي.. فلسطين لا تعرف طعم الفوز بتصفيات آسيا وفرصة صعبة للصعود

وسام أبو علي

أخبار متعلقة

خاض منتخب فلسطين ثلاث جولات من المجموعة الثانية لتصفيات قارة آسيا لكأس العالم لكرة القدم 2026، لكن الحظ لم يحالفه خلال المواجهات الماضية، إذا تعادل في الأولى وخسر في الثانية والثالثة، ليحتل المركز الأخير من ترتيب المجموعة التي تضم كل من كوريا الجنوبية، والعراق، والأردن، وعمان، والكويت.

مباريات منتخب فلسطين في تصفيات آسيا لكأس العالم

ddd248a566.jpg

وتمكن منتخب فلسطين من اقتناص نقطة مهمة في بداية المنافسة بعدما تعادل مع نظيره كوريا الجنوبية في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثانية لتصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2026، كما كاد وسام أبو علي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي أن ينتزع الفوز في الوقت بدل الضائع لكنه أهدر فرصة خطيرة من الوضع انفراد.

وخسر منتخب فلسطين في الجولة الثانية من تصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2026، من منتخب الأردن بثلاثية مقابل هدف أحرزه وسام أبو علي.

فرص صعود منتخب فلسطين إلى كأس العالم: صعبة بسبب النتائج

وفي الجولة الثالثة من المنافسة، لم يحالف الحظ المنتخب الفلسطيني، حيث خسر أيضاً من منتخب العراق بهدف نظيف من توقيع أيمن حسين، بعدما قطع الكرة من المدافع سامر جندي وسدد الكرة بيساره لتسكن الشباك.

ترتيب مجموعة فلسطين في تصفيات آسيا لكأس العالم

2c41d12ba0.jpg

1- كوريا الجنوبية - 7 نقاط.

2- العراق - 7 نقاط.

3- الأردن - 4 نقاط.

4- عمان - 3 نقاط.

5- الكويت - نقطتين

6- فلسطين - نقطة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق