عاجل

تأمينات الزيتونة تكافل تعلن إطلاق خدمتها الجديدة 'زيتونة هيلث بريميوم' للتأمين الصحي الدولي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تأمينات الزيتونة تكافل تعلن إطلاق خدمتها الجديدة 'زيتونة هيلث بريميوم' للتأمين الصحي الدولي - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 02:14 مساءً

تأمينات الزيتونة تكافل تعلن إطلاق خدمتها الجديدة 'زيتونة هيلث بريميوم' للتأمين الصحي الدولي

نشر في تونسكوب يوم 11 - 10 - 2024

392214
تواصل تأمينات الزيتونة تكافل، الرائدة في قطاع التأمينات في تونس، تميزها من خلال التزامها بالابتكار والعمل على تحقيق رضا حرفائها. اليوم، تعلن تأمينات الزيتونة تكافلإطلاق أحدث خدماتها : "زيتونة هيلث بريميوم"، المتمثلة في حل للتأمين الصحي الدولي مصمم خصيصا لتلبية كل احتياجات الأفراد والمهنيين والشركات، في تونس والخارج.
بالاعتماد على خمس باقات خدمات متميزة، يبرز زيتونة هيلث بريميوم اليوم كعرض متكامل ومرن يضمن تغطية مثلى للرعاية الصحية، سواء على المستوى الوطني أو الدولي. تتيح هذه الخدمة لكل حريف الاستفادة من تأمين وفقًا لاحتياجاته الخاصة وميزانيته. كما يضمن "زيتونة هيلث بريميوم"حد أقصى سنوي تنافسي للتعويض، وهو ميزة رئيسية في السوق التونسية.
تشمل الخدمات الرئيسية المغطاة بموجب العقد:
- الاستشفاء، إعادة التأهيل والعلاج بمقر السكنى
- العلاج بالعيادات الخارجية
- الأدوية
- علاج الأسنان والنظارات الطبية
- الإجلاء الطبي والإعادة إلى الوطن
خدمة "زيتونة هيلث بريميوم"تؤكد اليوم مدى التزام الزيتونة تكافل بتوفير حلول تأمين رائدة، مرسخة مكانتها الرائدة في سوق التأمينات التونسية وتعزز الرؤية الاستراتيجية والواعدة لتأمينات الزيتونة تكافل، والتي تهدف إلى مواءمة منتجاتها مع المعايير الدولية بالاعتماد على شبكة من الشركاء ذوي صيت عالمي في مجال الصحة وهو ما يعزز دورها كشريك موثوق، سواء على المستوى الوطني أو الدولي.
لأكثر تفاصيل حول خدمة "زيتونة هيلث بريميوم"يمكنكم زيارة الموقع www.zitounatakaful.com

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق