عاجل

رسميّا.. دبي تحتضن مواجهة الاستقلال والنصر - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رسميّا.. دبي تحتضن مواجهة الاستقلال والنصر - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 05:23 مساءً

نقل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مواجهة الاستقلال الإيراني أمام النصر السعودي، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة، 22 أكتوبر الجاري، إلى الإمارات، وفق ما أعلنه حساب «الرياضية عاجل» في منصة «إكس»، الخميس.
وأشارت المصادر ذاتها إلى أن المباراة ستُجرى على ملعب راشد، الخاص بنادي شباب الأهلي دبي، بوصفه أرضًا محايدةً بسبب التوترات الأمنية، إذ منح الاتحاد القاري النادي الإيراني فرصة اختيار الملعب المحايد، كونها مدرجةً وفق القرعة على ملعب آزادي في طهران.
وكانت مصادر «الرياضية» نقلت، وفق مصادرها الخاصة 3 أكتوبر، عن أن النادي العاصمي يدرس تقديم خطابٍ إلى الاتحاد الآسيوي، يطالب فيه بنقل المواجهة إلى أرضٍ محايدةٍ. وفي 9 من الشهر ذاته، أشارت المصادر ذاتها إلى أن إدارة النادي، استفسرت من الاتحاد القاري عن نقل المباراة بعد أن فتح الاتحاد الدولي لكرة القدم موضوع نقل مواجهة المنتخبين القطري والإيراني في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 إلى أرضٍ محايدةٍ.
ويحتل النصر المركز الرابع برصيد أربع نقاطٍ في مجموعة الغرب، حصدها من التعادل مع الشرطة العراقي 1ـ1 خارج الديار، والفوز على الريان القطري 2ـ1 في الرياض، فيما يقع الاستقلال في المركز الخامس بثلاث نقاطٍ، جمعها من الفوز على الغرافة، مقابل الخسارة من السد القطري.
إلى ذلك، من المنتظر أن تُطرح تذاكر المواجهة 19 أكتوبر الجاري، أي قبل المباراة بثلاثة أيامٍ، ويتسع ملعب راشد في دبي لـ 12 ألف مشجعٍ.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق