عاجل

مكة المكرمة والمشاعر المقدسة.. 8 مناطق بالسعودية تشهد طقسا سيئا خلال الساعات القادمة (فيديو) - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مكة المكرمة والمشاعر المقدسة.. 8 مناطق بالسعودية تشهد طقسا سيئا خلال الساعات القادمة (فيديو) - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 07:15 مساءً

الرئيسية عرب وعالم عرب وعالم الخميس, 10 أكتوبر, 2024 - 7:03 م

مكة المكرمة والمشاعر المقدسة.. 8 مناطق بالسعودية تشهد طقسا سيئا خلال الساعات القادمة (فيديو)

أمطار في السعودية

آية الله حمدي

تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو خلال الساعات الماضية، يظهر من خلاله لحظة سقوط الأمطار مصحوبة بصواعق رعدية في عدة مناطق مختلفة بالمملكة العربية السعودية.

وأصدر المركز الوطني للأرصاد في المملكة العربية السعودية، أن منطقتي مكة المكرمة والمشاعر المقدسة شهدت هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بصواعق رعدية ورياح، مشيرً إلى أن المركز أعطى تنبيهات لأكثر من مرة حول حالة الطقس المتوقعة.

وأفاد المركز الوطني للأرصاد في المملكة العربية السعودية، بأن التنبيهات حول حالة الطقس التي تشهدها 8 مناطق مختلفة في المملكة خلال الساعات القادمة تمت عبر نظام الإنذار المبكر، وهم «مكة المكرمة، والشرقية، والمدينة المنورة، وعسير، وجازان، والباحة، وحائل، وتبوك».

وأكد المركز الوطني للأرصاد بـ المملكة العربية السعودية، أن الـ 8 مناطق المذكورة أعلاه ستشهد رياحًا شديدة مع أمطار غزيرة تصل حد السيول مصحوبة بصواعق رعدية، محذرًا بالتحديدًا سكان منطقة مكة المكرمة حول تعرضها لأمطارًا غزيرة مع رياح نشطة وتدني الرؤية.

اقرأ أيضاً
أمطار رعدية ورياح.. حالة الطقس في السعودية اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024

السعودية تعلن الطوارئ لمواجهة الأمطار الغزيرة في هذه المناطقطقس السعودية اليوم.. أمطار رعدية وسيول على بعض المناطق

52c05488c4.jpg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق