عاجل

“HP” تعرض قدرات الذكاء الاصطناعي للأفراد والشركات في جيتكس جلوبال 2024 - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
“HP” تعرض قدرات الذكاء الاصطناعي للأفراد والشركات في جيتكس جلوبال 2024 - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 04:58 مساءً

أعلنت شركة (HP)، مشاركتها في النسخة الـ 44 من معرض (جيتكس جلوبال 2024)، المقرر انعقادها خلال المدة الممتدة من 14 إلى 18 من أكتوبر  الجاري، في دبي، في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وستعرض HP أحدث وأهم ابتكاراتها من الحلول والخدمات المصممة لتمكين الأفراد والمؤسسات من العمل بالطريقة التي تلائمهم، بالاستفادة من أساليب العمل وبيئات الاستخدام والمواقع المتنوعة، التي تتلاءم مع تطور أنماط حياتنا وطرق عملنا، وتستفيد من الزيادة المطردة في قدرات الذكاء الاصطناعي وظروف العمل المرنة.

وفي هذا الصدد قال بيتر أوجانيسيان، المدير العام لشركة (HP)  في الشرق الأوسط وشرق أفريقيا: “بالتوازي مع التوسع الذي تشهده قدرات الذكاء الاصطناعي كقوة تحدث تحولًا جذريًا في تجديد مفاهيم الإنتاجية والإبداع، وانتقالنا إلى مرحلة حاسمة في رحلة تطورنا، يسعى الموظفون إلى ضمان المزيد من الاستقلالية والإنجاز في العمل. وعلى أرض الواقع، يعتقد 28% فقط منهم بامتلاكهم لعلاقة جيدة مع أعمالهم، وغالبًا ما يواجهون بعض الصعوبات، في ظل الجهود المتواصلة لمديري تكنولوجيا المعلومات لسد الثغرات في سير الأعمال. وفي هذا السياق، يتيح معرض جيتكس جلوبال الفرصة أمام شركة HP لتقديم مجموعتها القوية من التقنيات الجديرة بالثقة التي تُمكّن الأشخاص من إنجاز العمل بطرق أكثر فعالية، وتحقيق مزيد من المتعة أثناء ممارسة الألعاب، إلى جانب تحقيق أثر مستدام على بيئة العالم الذي نعيش فيه”.

ويُظهر مؤشر علاقات العمل (Work Relationship Index) من HP، أن ثلثي العاملين في مجال المعرفة يبحثون عن تجارب عمل مخصصة لهم، مع استعداد نسبة تبلغ 87% منهم للتضحية بجزء من رواتبهم للحصول على هذه التجارب، ومن الواضح أن العلاقة مع العمل لا تزال غير سليمة تمامًا، مما يؤكد الحاجة الملحة إلى إيجاد نهج عمل شخصي يساهم فيه الذكاء الاصطناعي بدور محوري لطرح مرونة الاختيار وتعزيز إمكانيات التخصيص والاستقلالية، واتباع نهج يتوافق مع التفضيلات الشخصية في العمل.

وخلال معرض (جيتكس جلوبال)، ستؤكد HP ريادتها لمشهد الأعمال المتطور اليوم، بالتعاون مع الشركات ذائعة الصيت في التقنيات المبتكرة على مستوى القطاع مثل: إنتل وإنفيديا، لتقديم حلول عصرية تتيح أمام الشركات فرصة للاستفادة من قوة الذكاء الاصطناعي.

ومن خلال بعض أكثر الحواسيب مرونة على مستوى العالم، تسعى شركة (HP) إلى إحداث تغييرات شاملة في مستقبل الأعمال، بفضل تقنيات الذكاء الاصطناعي المدمجة في هذه الأجهزة، ومنها؛ أول حاسوب من طراز 2 في 1 معزز بالذكاء الاصطناعي من الجيل المتطور، مُصمم خصوصًا لأصحاب المهن الحرة والمبدعين.

حلول اجتماعات الفيديو المتقدمة من HP:

سيتمكن زوار معرض جيتكس جلوبال من استكشاف هذه الابتكارات، والاطلاع على حلول HP Poly لاجتماعات الفيديو المتعددة الكاميرات، المدعومة بالذكاء الاصطناعي والرائدة على مستوى المجال، للتواصل والتفاعل المباشر مع الأشخاص من أي مكان.

حلول الطباعة الآمنة:

ستعرض الشركة أيضًا خلال المعرض حلول الطباعة الأكثر أمانًا على مستوى العالم، باستخدام أحدث تقنيات حماية البيانات، لتعزيز التزام HP بالخصوصية، وتأكيدها كحقّ أساسي من حقوق الإنسان.

ومن جهة أخرى، ستتوفر أيضًا حلول القوى العاملة بكامل تنوعها من HP للعملاء والشركاء المنضمّين إلى HP خلال (جيتكس جلوبال) من أجل تجربتها. وتُركز الخدمات الجديدة في الحد من أوقات التوقف عن العمل، وتسخير قدرات الذكاء الاصطناعي فيما يخص الإنتاجية وإنجاز العمل، وبرامج التجديد المتطورة باستمرار لدعم الاقتصاد الدائري وتحقيق العدالة الرقمية من خلال مبادرات مثل (HOPE Recycling Futures).

وللاطلاع على هذه الابتكارات وتجربتها يمكنكم زيارة HP في معرض (جيتكس جلوبال 2024) في جناحنها رقم (HP A10) في القاعة رقم 21.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق