عاجل

في الذكرى الـ 60 لعيد الشرطة.. حماد: لا يمكن الحديث عن بناء وتنمية وإعمار لا يصاحبها حفاظ على أمن البلاد - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
في الذكرى الـ 60 لعيد الشرطة.. حماد: لا يمكن الحديث عن بناء وتنمية وإعمار لا يصاحبها حفاظ على أمن البلاد - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 03:19 مساءً

ليبيا – قال رئيس حكومة الاستقرار أسامة حماد،إن عيد الشرطة ليس عيداً لأعضاء وأفراد الشرطة فقط، وإنما هو عيد لكل ليبي غيور على بلده، ولكل من يطمح للعيش في أمن واستقرار ورخاء، فلا يمكن الحديث عن بناء وتنمية وإعمار لا يصاحبها حفاظ على أمن البلاد.

وجاء ذلك خلال كلمة ألقاها حماد في الاحتفال الكبير الذي نظمته وزارة الداخلية بمناسبة الذكرى الـ 60 لتأسيس الشرطة الليبية -عيد الشرطة- وتخريج الدفعة الثالثة من طلبة المعهد العالي للضباط،وترقية عدد من الضباط وضباط الصف من منتسبي وزارة الداخلية.

وشكر حماد وزارة الداخلية على تنظيمها هذا الحفل المهيب،مضيفا:” نترحم على من نحتسبهم عند الله شهداء من هيئة الشرطة والقوات المسلحة، الذين حاربوا الإرهاب وكانوا السبب بعد الله لننعم بالأمن والأمان”.

وأكد أن هذا العيد ليس عيداً لأعضاء وأفراد الشرطة فقط، وإنما هو عيد لكل ليبي غيور على بلده، ولكل من يطمح للعيش في أمن واستقرار ورخاء، فلا يمكن الحديث عن بناء وتنمية وإعمار لا يصاحبها حفاظ على أمن البلاد.

وقال حماد:”إن الحكومة الليبية ومنذ مباشرتها لعملها وبتوجيهات مباشرة من القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية المشير أركان حرب خليفة أبوالقاسم حفتر، بذلت جهوداً كبيرة لتطوير وتنمية قطاع الشرطة على مستوى تدريب وتأهيل الكوادر البشرية، وعلى مستوى البنية التحتية حيث تم إنشاء المقرات الجديدة وصيانة المقرات المتهالكة، وتوفير التجهيزات اللازمة، وإنشاء الأكاديميات العليا والمعاهد المتخصصة والكليات، حتى وصلنا بفضل الله إلى ما وصلنا إليه اليوم من مستوى عالي من الجاهزية والاستعداد”.

هذا وحضر الحفل كل من:’ رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الفريق أول عبدالرازق الناظوري، وقائد أركان القوات البرية الفريق صدام حفتر، ورئيس أركان الوحدات الأمنية الفريق خالد حفتر، ومستشار الأمن القومي المستشار إبراهيم بوشناف، ونائب رئيس الحكومة سالم الزادمة، ووزير الداخلية اللواء عصام بوزريبة، وعدد من أعضاء مجلس النواب، وعدد من القيادات العسكرية، ووزير الكهرباء والطاقات المتجددة ووزير الاتصالات،ووزير العدل، ووزير المواصلات، ووزير الدولة لشؤون الهجرة غير الشرعية ووكيل وزارة الداخلية، ورئيس جهاز الأمن الداخلي،ورئيس جهاز البحث الجنائي، ومدراء الإدارات بوزارة الداخلية وأهالي الخريجين”.

 

Shares

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق