عاجل

الأردن .. مواطن يمنع خطوبة عشيقته بفيديوهات فاضحة - تفاصيل - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأردن .. مواطن يمنع خطوبة عشيقته بفيديوهات فاضحة - تفاصيل - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 03:14 مساءً

سرايا - أيدت محكمة التمييز حكما أصدرته محكمة الجنايات الكبرى يقضي بسجن شاب لمدة ثلاث سنوات بعد إدانته بممارسة أنشطة جنسية مع مراهقة بالتراضي.

وأدانت المحكمة المتهم بممارسة أنشطة جنسية مع الفتاة البالغة من العمر 17 عامًا 5 مرات بمدينة الزرقاء، في يوليو/تموز 2022. كما أدين المتهم باستخدام الإنترنت لتوزيع مواد مخلة بالآداب، وحكم عليه بالسجن لمدة ثلاث سنوات.

 

وفي تفاصيل القضية، فقد كونت الفتاة التي تقيم في الزرقاء، صداقة مع المتهم من خلال احدى تطبيقات التواصل الاجتماعي، لتتطور تلك العلاقة مع مرور الوقت إلى علاقة حب، ليتفق الطرفان على الالتقاء في منزل الفتاة أثناء خروج عائلتها.

وفي احدى الايام حضر الشاب إلى منزل الفتاة وذلك بعد خروج عائلتها من المنزل، وخلال اللقاء مارس الطرفان أنشطة جنسية وكان المتهم يصور الحدث بهاتفه المحمول، ليغادر بعد ذلك الشاب المنزل.

 

وبعد نحو شهر، تقدم شاب آخر لخطبة الفتاة، وعلم المتهم بذلك، واتصل بالشاب وطلب منه عدم الزواج من هذه الفتاة.

 

وعندما رفض الشاب تلبية طلب للمتهم، أرسل له الأخير بعض مقاطع الفيديو من اللقاءات الجنسية مع الضحية، كما أرسل أيضًا مقاطع فيديو مماثلة إلى شقيق الفتاة، الذي بدوره قام بأخبار عائلته ليتم تقديم شكوى رسمية.

وبعد صدور قرار الحكم، طعن المتهم فيه من خلال محاميه، مدعيًا وجود مخالفات في إجراءات التحقيق، فيما طلب النائب العام لمحكمة الجنايات من محكمة التمييز تأييد الحكم.

 

وصادقت محكمة التمييز على قرار حكم محكمة الجنايات لسلامة الاجراءات ودقتها، مؤكدة على ان المتهم نال العقوبة المناسبة، وذلك لقيام المتهم بالاعترف بواقعة الاعتداء الجنسي لحظة القبض عليه.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا



إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق