عاجل

"ردًا على إشاعة قيام ابنه بالتفحيط" .. النائب البستنجي لسرايا: "سيارتي ماي باخ ما بسمح لحد يركبها غيري" - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"ردًا على إشاعة قيام ابنه بالتفحيط" .. النائب البستنجي لسرايا: "سيارتي ماي باخ ما بسمح لحد يركبها غيري" - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 03:14 مساءً

سرايا - محمد النواطير- تداولت منصات التواصل الاجتماعي خبرا يفيد بقيام ابن نائب كركي بالتفحيط والقيادة بشكل متهور بالقرب من دوار عبدون في العاصمة عمان.

وبحسب ما تم تداوله فإن أهالي المنطقة اوقفوا ابن النائب طالبين منه مغادرة المكان، وعدم تكرار هذا الفعل لخطورته على المواطنين القاطنين في المنطقة، ليرد عليهم بالقول: "ما حدى اله عندي ، وبابا نائب وراح اخلي البابا يسجنكو".

وبحسب ما تم الإشارة اليه عبر منصات التواصل الاجتماع فان النائب الذي قام بهذا الفعل يعمل في قطاع السيارات.

وبعد تحري سرايا تبين أن النائب الكركي والمهتم بالسيارات هو النائب محمد البستنجي ليتم التواصل معه، للوقوف على التفاصيل التي يتم تداولها ليرد البستنجي على سرايا قائلا: "المركبة ليست لنا ومن قام بالتفحيط ليس ابني وليس لي او لعائلتي أي علاقة بهذا الموضوع لا من قريب ولا من بعيد".

واضاف: "إحنا مش تبعين هاي الشغلات ومش حكينا هذا ولا بنحكيه"، وتواصل معي مركز أمن المهاجرين، وشاهدوا السيارات على الكاميرات، والسيارت ليست لنا، ولا هم شبابنا الذين كانوا يفحطوا.

واردف، "وابني الكبير عمره 35 عاما وهو من يمسك زمام الامور بالشركة وابني الثاني مهندس يمسك مركز الصيانة، وبروحوا من دوامهم تعبانين، ومش تبعين تفحيط ولا من الشباب الي بفحطوا واستغربت من الموضوع كله".

واستطرد: "سيارتي نوع مرسيديس ماي باخ وابني ما بسمح له يطلع فيها وما عمره حد ساقها الا انا، وما بسمح حد يفحط فيها وهي مش سيارة تفحيط".

وشدد البستنجي أن ما تم تداوله عاريا من الصحة والسيارات التي ظهرت بالفيديوهات رينج روفر نوع قديم والصور والتقرير في مركز امن المهاجرين. "روحوا تاكدوا".

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا



إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق