عاجل

رابيد بوخارست الروماني يعلن وصول بطاقة دولية دائمة من الفيفا لـ آرون بوبيندزا - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رابيد بوخارست الروماني يعلن وصول بطاقة دولية دائمة من الفيفا لـ آرون بوبيندزا - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 02:38 مساءً

أعلن نادي رابيد بوخارست الروماني حصول الفريق على خطاباً من الفيفا اليوم يفيد بأحقية مشاركة آرون بوبيندزا في الفترة المقبلة وذلك بعد تقنين أوضاع اللاعب، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

آرون بوبيندزا

وأشار النادي الروماني في خطاب رسمي أن آرون بوبيندزا سيشارك في مباريات الفريق المقبلة مع المدرب ماريوس شاموسكا ويستعد للظهور الأول مع الفريق بشكل رسمي بعد الحصول على بطاقة اللاعب من الفيفا.

وقال موقع فاناتيك الروماني، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا أخطر نادي رابيد بوخارست الروماني بأنه لا يتعين عليه دفع أي مقابل مالي لنادي الزمالك وذلك بعدما أصبح اللاعب آرون بوبيندزا رسميا في صفوف الفريق.

آرون بوبيندزا لاعب رابيد بوخارست

وكان نادي الزمالك يريد الحصول على تعويض مالي نظير انتقال آرون بوبيندزا لنادي رابيد بوخارست الروماني بسبب الحصول على موافقة اللاعب بالانتقال لنادي الزمالك، ورفض الزمالك إرسال البطاقة الدولية للاعب.

وطلب الزمالك الحصول على مبلغ مالي كبير من أجل التنازل على بطاقة اللاعب، ولكن اتجه الفريق الروماني للفيفا وحصل على البطاقة الدولي الدائمة وليست مؤقته وأصبح نادي الزمالك ليس له أي حق في اللاعب.

آرون بوبيندزا

خبير لوائح رياضية: آرون بوبيندزا لم يوقع على العقود الأربعة مع الزمالك ولا يحق للنادي شكواه

وأضاف بيومي خلال تصريحات عبر برنامج ستاد المحور مع الإعلامي خالد الغندور:" لا يوجد قيمة للاتفاقية لأن اللاعب لم يوقع على الأربع نسخ الخاصة بالعقود، الأربع نسخ يتم توزيعهم كالآتي، نسخة مع اللاعب وأخرى للزمالك ونسخة للمنطقة المسؤولة ونسخة لاتحاد الكرة، وواصل محمد بيومي :" بالإضافة إلى العقود، هناك استمارة تسجيل واستمارة فحص طبي، وتابع:" إذا وقع اللاعب على اتفاقية إلكترونية غير ملزمة وإذا وقع على عقد إلكتروني الأمر مختلف، واختتم:" موقف حسام أشرف عندما تم إيقاف قيد الزمالك بسببه كان موضوع آخر ولا علاقة له بموقف بوبيندزا، إذا وقع بوبيندزا على عقد إلكتروني فهو من حق الزمالك والعقد مُلزم للجانبين، وهذه خلاصة القصة ولا يحق للنادي شكواه".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق