عاجل

12:33 متفرقات مشتركة في Miss Universe تبلغ من العمر 81 عاماً .. فهل تحقق اللقب وتفاجــ ـئ الجميع؟ - بالصور - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
12:33 متفرقات مشتركة في Miss Universe تبلغ من العمر 81 عاماً .. فهل تحقق اللقب وتفاجــ ـئ الجميع؟ - بالصور - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 02:25 مساءً

تحمل مسابقة ملكة جمال الكون هذا العام الكثير من المفاجآت، بعد أن تم رفع العديد من شروطها، أبرزها العمر والجنـ س والوضع الاجتماعي، وعلى هذا الأساس ستنافس الجدة الكورية تشوي سون هوا في المسابقة لتمثل بلدها.


وتقول المشتركة البالغة من العمر 81 عاماً: "بعد تربية الأطفال والمرور بالصعوبات، لم يتبق سوى شخصين، وعندها تحتاج إلى العثور على ما تريد القيام به".
بالنسبة للسيدة تشوي، فإن الشيء الذي أرادت القيام به هو عرض الأزياء، منذ أن اقترح عليها أحد المرضى أن تمارس المهنة في عمر 72 عامًا، وقد منحها هذا التعليق الثقة لاتخاذ هذه الخطوة بعد عدة سنوات من الضائقة المالية، التي دفعتها هي وعائلتها إلى حافة الانهيار.
وفي السنوات القليلة الماضية، أصبحت تشوي وجهاً معروفاً في كوريا الجنوبية من خلال عرض الأزياء، وحول مشاركتها في المسابقة قالت: "عندما قررت مسابقة ملكة الجمال الشهيرة إلغاء القواعد التي تحظر المشاركات اللواتي تزيد أعمارهن عن 28 عامًا في وقت سابق من هذا العام، اغتنمت فرصة المشاركة"، ما جعلها أكبر متسابقة سناً على الإطلاق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق