عاجل

16:18 مشاهير عالمية تايلور سويفت تتبرع بـ 5 ملايين دولار لجهود الإغاثة من إعصار هيلين وميلتون - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
16:18 مشاهير عالمية تايلور سويفت تتبرع بـ 5 ملايين دولار لجهود الإغاثة من إعصار هيلين وميلتون - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 04:43 مساءً

تبرعت النجمة العالمية تايلور سويفت بمبلغ 5 ملايين دولار لجهود الإغاثة للمجتمعات التي تكافح في أعقاب إعصاري هيلين وميلتون.


على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم، أصدرت منظمة Feeding America غير الربحية بيانًا من الرئيس التنفيذي بابينو فونتينوت يؤكد "التبرع السخي" لسويفت.
"نحن ممتنون للغاية لتايلور سويفت على تبرعها السخي بمبلغ 5 ملايين دولار لجهود الإغاثة من إعصاري هيلين وميلتون"، كما جاء في المنشور. "ستساعد هذه المساهمة المجتمعات على إعادة البناء والتعافي، وتوفير الغذاء الأساسي والمياه النظيفة والإمدادات للأشخاص المتضررين من هذه العواصف المدمرة. "معًا، يمكننا إحداث تأثير حقيقي في دعم الأسر أثناء مواجهتها للتحديات التي تنتظرها. شكرًا لك، تايلور، على وقوفك معنا في الحركة لإنهاء الجوع ومساعدة المجتمعات المحتاجة."
قدمت سويفت مساهمات مماثلة في الماضي، بما في ذلك تبرع بمبلغ مليون دولار للإغاثة من الكوارث الطبيعية بعد أن أثرت العواصف على تينيسي في ديسمبر 2023. كما منحت 100000 دولار لعائلة امرأة تبلغ من العمر 44 عامًا قُتلت في موكب كانساس سيتي تشيفز في سوبر بول في فبراير.
خلال جولتها الناجحة "Eras Tour"، تبرعت سويفت أيضًا بالمال لبنوك الطعام في العديد من المدن التي أقيمت فيها عروضها، بما في ذلك مشروع إدنبرة الغذائي وشبكة بنك الطعام في أريزونا. كما ذكرت مجلة People أن سويفت وزعت مكافآت بلغ مجموعها أكثر من 55 مليون دولار على الموظفين - أي الجميع من راقصيها إلى عمال التجهيز وفنيي الصوت والطعام، من بين آخرين - الذين يعملون في جولتها في الاستاد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق