عاجل

"كبارات" نادي حمام الأنف في ضيافة وزير الشباب والرياضة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"كبارات" نادي حمام الأنف في ضيافة وزير الشباب والرياضة - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 12:53 مساءً

"كبارات" نادي حمام الأنف في ضيافة وزير الشباب والرياضة

نشر في الشروق يوم 10 - 10 - 2024

2329243
في إطار التشاركية والإستفادة من كافّة المساهمات والرُّؤى المعنية بتطوير وإعادة بناء المنظومة الرياضية والشبابية في تونس، استقبل وزير الشباب والرياضة " الصادق المورالي"، صباح أمس الإربعاء 9 أكتوبر 2024، اللاعب والمدرّب السابق للنّادي الرياضي بحمّام الأنف الكابتن خالد حسني.
وتمحور اللقاء، حول الاعتناء بالشباب في رياضة كرة القدم والتركيز على التكوين القاعدي للعبة، إضافة إلى مسألة إعادة النظر في الزمن المدرسي بالمؤسسات التربوية، باعتبار الرياضة المدرسية pépinière حاضنة لاكتشاف المواهب الرياضية الواعدة ورافد للمنتخبات الرياضية الوطنية بأبطالٍ، سيساهمون في تحقيق أهداف الاستراتيجية الوطنية للرياضة 2035.
كما تناول اللقاء مسألة مراجعة التشريعات والقوانين الخاصة بالرياضة والهياكل الرياضية ووضعية المنشآت الرياضية، التي أصبحت تُمثل تحدّيا كبيرا وأولوية من الأولويات الملحّة، لاسيما مسألة تعشيب الملاعب بالعشب الاصطناعي وضرورة المضي في هذه التقنية، نظرا لوجود أزمة مياه وعدم وجود مختصّين في العشب الطبيعي.
واستقبل وزير الشباب والرياضة "الصادق المورالي" صباح أمس الإربعاء، بمقر الوزارة، الرئيس الأسبق للنادي الرياضي لحمّام الأنف، "المنجي بحر"، بحضور رئيس الديوان "شكري بن حسن"، للحديث عن وضعية النادي الرياضي لحمّام الأنف، لاسيما منها المشاغل المادية ومسألة التمويل وحالة المنشآت الرياضية بمنطقة حمام الأنف.
وتمحور اللقاء، حول متابعة المشاغل والمشاكل التي يواجهها نادي الضاحية الجنوبية وباقي الأندية المحترفة الثانية لكرة القدم، خصوصا الوضعية المالية الصعبة التي تمر بها كافة الفرق، إضافة إلى مسألة تمويل الجمعيات الرياضية والدعم المخصص لها من قبل الوزارة ومحاولة إيجاد الحلول من أجل تجاوز الصعوبات والأزمة التي تمر بها كرة القدم التونسية.
الصادق المورالي
النادي الرياضي لحمام الأنف
خالد حسني
المنجي بحر
نادي حمام الأنف

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق